“تعتقد أنها بنفس مستواه”.. تقارير برتغالية: رونالدو سئم من تصرفات جورجينا ويفكر في الانفصال

عربي بوست
تم النشر: 2023/04/25 الساعة 15:42 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/04/25 الساعة 15:42 بتوقيت غرينتش
هل يحدث انفصال رونالدو وجورجينا؟ (رويترز)

كشف برنامج تلفزيوني برتغالي عن وجود شائعات جديدة، تتعلق بوجود أزمة بين الثنائي، كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، وخطيبته الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، قد تصل بهما إلى حد الانفصال.

ومع بداية العام الجاري (2023) انتشرت شائعات سابقة عن وجود أزمة "محتملة" بين كريستيانو وجورجينا، تم الاستدلال عليها من طريقة تفاعل الثنائي مع بعضهما بعضاً في وسائل التواصل الاجتماعي، وفق صحيفة as الإسبانية، بالإضافة إلى بعض الشواهد الأخرى.

هل يحدث انفصال رونالدو وجورجينا؟

وسلطت الصحيفة الإسبانية الضوء على حلقة من برنامج "Night of Stars بُثت عبر إحدى القنوات التلفزيونية البرتغالية، خُصصت للحديث عن علاقة كريستيانو وجورجينا.

وتواجد خلال هذه الحلقة متخصص في علم النفس وصحفي، وصديق مقرب من دولوريس إفيرو، والدة النجم البرتغالي.

وادعى كوينتو أيريس، المتخصص في علم النفس، أن كريستيانو رونالدو ليس راضياً عن حياته الشخصية، وأنه يمر بأوقات صعبة، ليست الأفضل في حياته.

وقال أيريس: "كلما ابتعد (كريستيانو) عن والدته قلت سيطرته، نحن نعلم جميعاً سبب ابتعاده أكثر فأكثر عن عائلته"، مشيراً بطريقة غير مباشرة إلى جورجينا وفق "أس".

بدوره تطرّق الصحفي دانيال ناسيمنتو، إلى عدم رضا أفضل لاعب في العالم خمس مرات، على طريقة إنفاق شريكته وأم اثنين من أبنائه.

إنفاق جورجينا لا يعجب رونالدو

وقال ناسيمنتو: "تقضي جورجينا أيامها في مركز تسوق في الرياض، وهذا أحد الأسباب التي جعلت كريستيانو غير راض عما يحدث، إنها لا تفعل شيئاً سوى الإنفاق والتسوق، التسوق والإنفاق، والأسوأ من ذلك كله، أنها تعتقد أنها بمستوى كريستيانو".

وعلى العكس من ذلك، نفت فيليبا كاسترو، وهي صديقة مقرّبة من النجم البرتغالي، هاتين الروايتين، مؤكدة في الوقت نفسه أنهما يمران بعلاقة طبيعية وجيدة، لكن أقوالها لم يتم دعمها من قبل المشاركين في الحلقة.

وقالت كاسترو: "يمكنني القول من مصدر موثوق بنسبة 100% إنهما كالعادة بخير للغاية، هذه قصص ومغالطات وثرثرة، موجهة من قبل أناس لا يستطيعون تحمل جورجينا".

ويصر المغني ليو كايرو، على أن الثنائي (كريستيانو وجورجينا) ليسا على ما يُرام، ويرجّح الإعلان عن انفصالهما، لأن الحقيقة هي "أن كريستيانو سئم منها".

وأشارت "أس" إلى أن الشائعات التي تحدثت عن وجود أزمة بين كريستيانو وجورجينا، تتعلق بالفترة التي شارك فيها البرتغالي بنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بالإضافة إلى انتقاله إلى النصر السعودي.

في هذه الأثناء أكد موقع cmjornal البرتغالي أن الحلقة الخاصة بأحد أشهر ثنائي في العالم، حظيت بنسبة مشاهدات عالية جداً.

وأوضح: "نجح برنامج "Noite das Estrelas" (اسم لبرنامج بالبرتغالية) في رفع نسبة مشاهدة الجماهير، حيث وصل إلى نسبة 7.3%، بمعدل 93.700 مشاهد".

تحميل المزيد