على طريقة جون سينا في WWE.. الحساب الرسمي لنادي الهلال يستفز كريستيانو رونالدو

عربي بوست
تم النشر: 2023/04/19 الساعة 15:09 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/04/19 الساعة 15:10 بتوقيت غرينتش
تويتر/ نادي الهلال يستفز كريستيانو رونالدو على طريقة جون سينا

نشر الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي على تطبيق "تيك توك" مقطع فيديو استفزازياً، يشبّه لاعب النصر كريستيانو رونالدو بأسطورة المصارعة الحرة WWE جون سينا، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين الثلاثاء 18 أبريل/نيسان 2023.

ونشر النادي السعودي مقطع الفيديو مصحوباً بموسيقى الأغنية الشهيرة "The Time is now" التي يتم تشغيلها دائماً عند دخول جون سينا إلى حلبة المصارعة الحرة، وقد علق عليه النادي بجملة "WWE" مصحوبة بإشارة استفهام"؟".

والسبب في ذلك هو اللقطة التي يظهر فيها رونالدو لاعب النصر السعودي في الدقيقة الـ56 من عمر اللقاء، وهو يركض خلف لاعب الهلال "جوستافو كويلار"، قبل أن يقفز في الهواء ويلف ذراعه حول رقبة كويلار ليوقعه على الأرض، على طريقة لاعبي المصارعة الحرة.

فيما كان الدون محظوظاً لعدم حصوله على بطاقة حمراء بسبب تلك اللقطة، إذ اكتفى الحكم الإنجليزي مايكل أوليفير بمنحه البطاقة الصفراء.

وخسر النصر السعودي، الذي يلعب له رونالدو، 0-2 أمام الهلال في الجولة الـ25 من منافسات "دوري روشن" السعودي، الأمر الذي أضعف آمال اللاعب البرتغالي بالتتويج باللقب، إذ يحتل النادي العالمي المركز الثاني برصيد 53 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر الذي لديه مباراة أقل من النصر.

هل سيتم استبعاد كريستيانو رونالدو من الدوري السعودي؟ 

لم تكن تلك اللقطة هي الوحيدة المميزة في اللقاء، فعند انتهاء المباراة، سكبت جماهير الهلال الزيت على نار غضب كريستيانو رونالدو، بهتافها لليونيل ميسي، ليقوم الدون بلقطة مشينة أثناء خروجه من الملعب.

وقد تتسبب هذه الحركة بطرد رونالدو من الدوري السعودي، مثلما حصل مع لاعب نادي الاتحاد السابق الغيني الحسن كيتا، الذي قام بلقطة شبيهة منها تقريباً في موسم 2008، وحينها قام الاتحاد السعودي لكرة القدم بإلغاء عقد اللاعب مع نادي الاتحاد، وعدم السماح للأندية السعودية بالتعاقد معه مستقبلاً، بالإضافة إلى رفع ما قام به اللاعب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

تحميل المزيد