“لا تشوهوا تصريحاتي”.. المغربي بوفال يرد على اتهامه بالسخرية من بكاء كريستيانو رونالدو

عربي بوست
تم النشر: 2023/04/15 الساعة 20:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/04/15 الساعة 20:33 بتوقيت غرينتش
بوفال يرد على اتهامه بالسخرية من بكاء كريستيانو رونالدو - gettyimages

نفى الدولي المغربي سفيان بوفال، لاعب الريان القطري، أن يكون قد سخر من بكاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد مباراة المنتخبين في كأس العالم.

في تلك المباراة، حقق منتخب المغرب فوزاً تاريخياً على نظيره البرتغالي بنتيجة 1-0، يوم 10 ديسمبر/كانون الأول 2022، في الدور ربع النهائي لمنافسات كأس العالم 2022 في قطر.

بوفال يرد على اتهامه بالسخرية من بكاء كريستيانو رونالدو

وبعد الهزيمة من "أسود الأطلس" اُلتقطت عشرات الصور لكريستيانو وهو يبكي، بعد أن فقد ربما آخر فرصة له للتتويج بكأس العالم، في المقابل ظهر لاعبو المغرب ومن ضمنهم بوفال، وهو في غاية الفرحة والسعادة.

وخلال الساعات القليلة الماضية، ضجت وسائل الإعلام الأوروبية والعربية ومواقع التواصل الاجتماعي، بتصريحات جديدة لبوفال، يسخر فيها من بكاء ودموع "الدون".

وحسب التصريحات التي خرجت من سياقها، قال بوفال: "كريستيانو رونالدو بكى بعد فوزنا على البرتغال، ومع كل احترامي له إلا أنني استمتعت برؤيته وهو يبكي على أن نبكي نحن".

ومما زاد من قوة التصريحات، اعتراف بوفال بأنه من محبي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، المتوج بمونديال قطر، وغريم كريستيانو.

لكن بوفال سارع إلى نفي هذه التصريحات، حيث نشر مقطع الفيديو الأصلي، من مقابلته مع قناة الكاس القطرية، والتي ستبث في موعد لاحق، وذلك عبر خاصية "الستوري" على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وقال بوفال في التصريحات الصحيحة: "مع كل الاحترام لكريستيانو رونالدو، كنت أفضّل أن يبكي هو ولا نبكي نحن، وبالتأكيد كنا سعداء بإنجازنا غير المسبوق".

وعلق اللاعب المغربي على تغيير كلامه بالقول: "من فضلكم لا تشوّهوا تصريحاتي".

بوفال تألق في مونديال قطر

وكان بوفال أحد عناصر منتخب المغرب التي خطفت الأنظار خلال مونديال قطر، وحققت المركز الرابع في إنجاز إفريقي وعربي غير مسبوق.

وشارك بوفال تحت قيادة المدرب الوطني وليد الركراكي في جميع مباريات المغرب السبعة، وكانت مباراة البرتغال هي أكثر مواجهة خاض فيها اللاعب دقائق، بمجموع 82 دقيقة.

ورحل بوفال عن أنجيه الفرنسي في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية الماضية، ووقع عقد انضمامه للريان القطري.

ومنذ وصوله إلى الريان يوم 31 يناير/كانون الثاني 2023، لعب بوفال 5 مباريات بجميع البطولات، سجل فيها هدفاً وصنع آخر.

تحميل المزيد