بايرن ميونخ يوقف ساديو ماني عن اللعب بسبب لكمة ليروي ساني.. والأخير يحاول إخفاء آثار اللكمة في المطار!

عربي بوست
تم النشر: 2023/04/13 الساعة 15:21 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/04/13 الساعة 15:21 بتوقيت غرينتش
رويترز/ بايرن ميونخ يوقف ساديو ماني عن اللعب في المباراة المقبلة!

أوقف نادي بايرن ميونخ الألماني، لاعبه السنغالي، ساديو ماني، عن اللعب لمباراة واحدة، بعد أن ضرب زميله في الفريق ليروي ساني في وجهه بعد تعرضهم إلى خسارة ثقيلة أمام مانشستر سيتي 3-0، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، 11 أبريل/نيسان 2023.

بايرن ميونخ يوقف ساديو ماني عن اللعب في المباراة المقبلة!

وقالت شبكة "سكاي ألمانيا" إنه إضافة إلى الإيقاف، سيتم تغريم ماني، ولن يكون جزءاً من تشكيلة بايرن في مباراتهم على أرضهم في الدوري الألماني ضد هوفنهايم يوم السبت المقبل.

كما ذكرت الشبكة أنّ شفة ليروي ساني كانت تنزف بعد المشاجرة، وكان اللاعبان بحاجة إلى أن يفصلهما زملاؤهما في الفريق في غرفة الملابس.

وقال بايرن ميونخ في بيان نشره على موقعه الرسمي: "ساديو ماني لن يكون ضمن تشكيلة بايرن ميونخ في مباراة الإياب ضد هوفنهايم السبت المقبل، والسبب هو سوء تصرف ماني بعد مباراة بايرن في دوري أبطال أوروبا في مانشستر سيتي، بالإضافة إلى ذلك، سيدفع ماني غرامة".

في حين لم يذكر النادي ما إذا كان الإيقاف لمباراة واحدة فقط، أم سيكون حتى إشعار آخر.

وكان مسؤولو بايرن ميونخ قد عقدوا اجتماعاً أمس الأربعاء، لمناقشة العقوبات المحتملة لماني، وكان من بين العقوبات التي تم النظر فيها غرامة وتعليق اللعب وحتى بيعه في الصيف المقبل.

ليروي ساني يحاول إخفاء آثار اللكمة التي وجهها له ساديو ماني

وكان مقطع فيديو مصور قد أظهر لحظة وصول لاعبي بايرن ميونخ الألماني إلى المطار أثناء عودتهم من مانشستر، وقد ظهر جناح النادي البافاري ليروي ساني وهو يحاول إخفاء آثار اللكمة التي وجهها له زميله في الفريق ساديو ماني، في غرفة تبديل الملابس، وفقاً لما نشرته شبكة Sky Sports البريطانية.

وعلقت الشبكة على الفيديو، الذي نشرته على حسابها على "فيسبوك"، قائلة: "يبدو أن ليروي ساني يخفي إصابته في شفته، بعد أن قام ساديو ماني بلكم زميله في بايرن، في شجار بعد هزيمته أمام مان سيتي".

تحميل المزيد