نادٍ ألماني يبحث عن مُعد بدني عبر Linkedin.. وضع قائمة شروط للراغبين بشغل الوظيفة

عربي بوست
تم النشر: 2023/04/07 الساعة 17:38 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/04/07 الساعة 17:38 بتوقيت غرينتش
نادٍ ألماني يبحث عن مُعدٍّ بدني عبر Linkedin (رويترز)

تبحث إدارة نادي باير ليفركوزن، المنافس في الدوري الألماني لكرة القدم، عن موظف جديد، لشغل أحد المناصب في الفريق الأول، مستعينة بطريقة حديثة للعثور عليه.

نادٍ ألماني يبحث عن مُعدٍّ بدني عبر Linkedin

وتخطط إدارة النادي الألماني لتعزيز جهازها الفني الذي يقوده الإسباني تشابي ألونسو، من أجل الاستعداد للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وعليه، نشر سيمون رولفيس، المدير الرياضي لباير ليفركوزن، إعلاناً أكد فيه حاجة النادي لمدرب خبير ومتخصص في الإعداد البدني، وذلك عبر منصة لينكد إن "Linkedin".

وتشير صحيفة marca الإسبانية إلى أن مسؤولي النادي الألماني لم يجدوا حرجاً أو أي مشكلة في نشر إعلان الوظيفة بواسطة الشبكة الاجتماعية، الموجهة للأعمال التجارية والوظائف.

وكتب سيمون رولفيس بحسابه الرسمي على "لينكد إن": "نحن نبحث عن شخص لملء منصب شاغر في فريقنا بالنسبة للموسم القادم".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى مدرب بدني، يكون قادراً على العمل بشكل مستقل في تخطيط وتنفيذ وتقييم التدريب الفردي والجماعي".

وتابع سيمون: "نتوقع أيضاً أن يكون لديه المعرفة الكاملة في التدريب الرياضي، والوقاية من الإصابات وتأهيل المصابين، إضافة إلى تطوير وتعزيز قدرات اللاعبين".

وتؤكد "ماركا" أن وسائل التواصل الاجتماعي فرضت نفسها بقوة في جميع نواحي الحياة، ومن بينها الجانب الرياضي أيضاً.

وأضافت: "لقد أصبحت تلك الشبكات أداة أساسية في يومنا هذا حتى عندما يتعلق الأمر بمهمة البحث عن الوظائف".

وعاني ليفركوزن من سلسلة نتائج مخيبة مع انطلاق الموسم الحالي، ليتعاقد النادي مع الإسباني تشابي ألونسو، يوم 5 أكتوبر/تشرين الأول 2022، خلفاً للمدرب السويسري المُقال جيراردو سيوان.

نتائج ليفركوزن تحت قيادة تشابي ألونسو

وخاض الفريق تحت قيادة ألونسو 25 مباراة بجميع البطولات، فاز في 14، وتعادل 4 مرات، وخسر 7، وسجل 55 هدفاً، واستقبلت شباكه 37 هدفاً.

ويحتل باير ليفركوزن حالياً المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 40 نقطة، وتفصله نقطة وحيدة فقط عن المراكز المؤهلة إلى المنافسات الأوروبية في الموسم المقبل 2023-2024.

ومن المقرر أن يواجه ليفركوزن ضيفه أينتراخت فرانكفورت، يوم السبت 8 أبريل/نيسان 2023، على ملعب باي أرينا، لحساب الجولة السابعة والعشرين من "البوندسليغا".

كما بلغ الدور ربع النهائي في مسابقة الدوري الأوروبي، حيث أوقعته القرعة في مواجهة سانت غيلواز يومي 13 و20 أبريل/نيسان 2023، ذهاباً في ألمانيا، وإياباً في بلجيكا على التوالي.

تحميل المزيد