“لا أشعر بالشفقة على هازارد”.. تصريحات صادمة من كروس حول وضعية زميله في ريال مدريد

عربي بوست
تم النشر: 2023/03/20 الساعة 16:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/03/20 الساعة 16:18 بتوقيت غرينتش
كروس لا يشعر بالشفقة تجاه هازارد - gettyimages

لم يكن الألماني توني كروس، متوسط ميدان ريال مدريد، دبلوماسياً خلال تعليقه على وضعية زميله في الفريق، البلجيكي إيدين هازارد.

ويغيب هازارد عن معظم مباريات ريال مدريد منذ بدء موسم 2022-2023، حيث شارك فقط في 7 مباريات بجميع البطولات، بمجموع دقائق وصل إلى 296 دقيقة، سجل خلالها هدفاً وصنع آخر.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن هازارد، الذي اعترف مؤخراً بأنه لا يتحدث كثيراً مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، لا يبدو مستعداً للرحيل عن النادي، إلا بعد انتهاء عقده الحالي يوم 30 يونيو/حزيران 2024.

كروس لا يشعر بالشفقة تجاه هازارد

وعلّق كروس على ما يحدث مع هازارد في مقابلة مع قناة Eleven Belgium البلجيكية، وهي تصريحات أبرزتها صحيفة sport الإسبانية، قبل ساعات قليلة من انطلاق موقعة "الكلاسيكو"، في الجولة 26 من الدوري الإسباني.

واعترف كروس في البداية أن هازارد يمر بأوقات صعبة، لكنه استدرك بالإشارة إلى أن هذه المرحلة ليست سيئة إذا ما قورنت مع أي شخص آخر.

وقال الألماني: "أستطع أن أؤكد أن هازارد في موقف صعب، لكن إذا قارناه مع غيره فإن وضعه ليس سيئاً إلى هذه الدرجة، لا أعتقد أن حياته سيئة، والأمر لا يتعلق بالأموال فقط".

وأطلق كروس تصريحات نارية، بالقول: "في الحقيقة أنا لا أشعر بالشفقة عليه، أو حتى على أي لاعب آخر في عالم كرة القدم".

وأوضح: "كل شخص هو مسؤول بشكل أو بآخر عن وضعه في النهاية، أنا أعرفه بشكل جيد".

وأتم كروس: "أنا أعرفه جيداً لأننا نقضي الكثير من الوقت سوياً، أنا لا أشفق إلا على أولئك الأشخاص الذي يعانون من مشاكل في حياتهم، وهذا الأمر لا ينطبق على إيدين هازارد، لا يوجد مكان في حياتي للتعاطف مع لاعبي كرة القدم".

سبب غياب هازارد عن ريال مدريد

وكان أنشيلوتي قد تطرق في الحديث إلى أزمة هازارد الفنية مع ريال مدريد، وعدم إشراكه في المباريات على الرغم من كونه اللاعب صاحب أعلى راتب في الفريق.

وقال الإيطالي: "أعترف أن وضعيته معقدة، لأن هازارد يستحق اللعب بسبب جودته، لكننا (ريال مدريد) فريق كبير وننافس على البطولات".

وأتم: "لست هنا لأمنح دقائق للاعبين، ولا أضع تشكيلة الفريق على أساس العمر أو ما يكسبه اللاعبون، لا أعرف ما يكسبه هازارد، لكن أؤكد أنني أضع التشكيل من أجل فوز ريال مدريد بالمباريات".

تحميل المزيد