حارس بايرن يُهدي زميله شاحنة محملة بالشوكولاتة السويسرية!.. أنقذه من “مأزق” أمام سان جيرمان

عربي بوست
تم النشر: 2023/03/15 الساعة 14:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/03/15 الساعة 14:18 بتوقيت غرينتش
حارس بايرن يُهدي زميله شاحنة محملة بالشوكولاتة السويسرية (رويترز)

أوفى السويسري يان سومر، حارس مرمى بايرن ميونيخ، بوعد "طريف" قطعه لزميله الهولندي ماتياس دي ليخت، بعد مباراة الفريق "البافاري" ضد باريس سان جيرمان، في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وكاد سومر يورّط فريقه في الشوط الأول في وقت كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي، ويتسبب بهدف يعيد الفريق الباريسي، الذي خسر ذهاباً بهدف نظيف، إلى أجواء المنافسة.

وتأخر سومر في تشتيت الكرة، لتُقطع منه وتصل إلى فاتينيا، لاعب سان جيرمان، الذي أرسلها باتجاه المرمى الخالي، قبل أن يتدخل دي ليخت في الوقت الحاسم، ويبعد الكرة قبل أن تتجاوز خط المرمى.

وفي النهاية نجح بايرن في تجديد فوزه على سان جيرمان، وهذه المرة بنتيجة 2-0، ليبلغ العملاق "البافاري" ربع نهائي "التشامبيونزليغ" بنتيجة إجمالية 3-0.

سومر حرس بايرن يُهدي زميله شاحنة محملة بالشوكولاتة

وبعد المباراة، شكر سومر زميله دي ليخت، ووعده بإرسال شاحنة مليئة بالشوكولاتة السويسرية الفاخرة، تصله إلى عتبة باب بيته.

وأكد موقع fcbinside الألماني، أن سومر أوفى بوعده بالفعل، وكلّف إحدى الشركات في بلاده، بإرسال الحمولة إلى دي ليخت.

وأضاف أن سومر، البالغ من العمر 34 عاماً، أرسل ما مجموعة 700 كيلوغرام من أجود أنواع الشوكولاتة السويسرية لزميله الهولندي.

وكان دي ليخت قد ردّ مازحاً في نهاية الأسبوع الماضي، على وعد سومر بالقول: "في الوقت الحالي أنا في حالة جيدة للغاية لتناول الكثير من الشوكولاتة".

وتكفلت شركة كاغي (kagi) بتوفير هذه الكمية الكبيرة من الشوكولاتة، التي أرسلتها بالفعل إلى دي ليخت، يوم الخميس الماضي 9 مارس/آذار 2023، ليتم التبرع بكامل الكمية فيما بعد لإحدى المؤسسات الخيرية في ألمانيا.

بايرن ميونيخ رفض استقبال الحمولة

إلى ذلك كشف الموقع ذاته، أن الشركة السويسرية حاولت إرسال هذه الحمولة وتسليمها بشكل رسمي إلى بايرن ميونيخ، الذي رفض بدوره تسلمها قبل 10 دقائق من وصولها إلى مقر النادي.

وحسب الموقع ذاته، فإن شركة "كاغي" حاولت استغلال هذه اللفتة من أجل التسويق لنفسها تجارياً، وهو أمر انتبهت إليه إدارة بايرن ميونخ، وعليه قررت مباشرة رفض تسلمها.

وأبرز الموقع تصريحات مدير العلاقات العامة في الشركة، التي رأى فيها دليلاً على نية الشركة من وراء هذه اللفتة، قال فيها: "عندما سمعنا أن لاعب كرة قدم سويسرياً قد وعد زميله بشاحنة مليئة بالشوكولاتة السويسرية، تصرفنا على الفور".

وأضاف: "في غضون 30 دقيقة فقط كانت الشاحنة جاهزة".

تحميل المزيد