من هو الفنان المصري الذي يشبه راشفورد؟.. حساب مانشستر يونايتد الرسمي احتفى به ويبحث عن 39 آخرين

عربي بوست
تم النشر: 2023/03/12 الساعة 23:13 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/03/12 الساعة 23:13 بتوقيت غرينتش
من هو الفنان المصري الذي يشبه راشفورد؟ (رويترز)

تفاعل الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مع تغريدة لأحد الممثلين المصريين، أكد فيها أنه كان يشبه ماركوس راشفورد، مهاجم "الشياطين الحمر".

الفنان المصري الذي يشبه راشفورد

ونشر النادي الإنجليزي، عبر حسابه الناطق باللغة العربية مقطع فيديو لراشفورد، يوضح الشبه الكبير بينه وبين الممثل المصري محمود البزاوي.

ووضع الحساب بعض الكلمات من الأغنية المصرية الشهيرة "بنت أبوها"، التي حظيت بانتشار واسع خلال الفترة الماضية.

وتقول كلمات الأغنية: "بيقولوا إني شبهك، حتة منك"، فيما علّق الحساب على الفيديو بالقول: "وجدنا أول شبيه لراشفورد، متبقي 39″، في إشارة إلى المثل العربي الشهير: "يخلق من الشبه 40".

وتفاعل المتابعون للحساب مع التغريدة، حيث كتبوا العديد من التعليقات، والتي طغت عليها الردود الساخرة والضاحكة.

وقال أحد المتابعين مازحاً: "منذ ساعة وأنا أحاول التأكد من أن هذا الحساب يعود رسمياً لمانشستر يونايتد"، بينما كتب آخر: "قل لهم (الزاوي) إنك أقدم من راشفورد".

بينما جاء أقوى الردود الساخرة من قبل متابع يُدعى زايد: "في 7 ضربهم ليفربول، تبقى 33".

وكان الممثل البزاوي قد نشر صورة له بالأبيض والأسود، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وظهر البزاوي، البالغ من العمر 59 عاماً حالياً، في الصورة المنشورة حديثاً، وهو في مرحلة الشباب، ويشبه إلى حد كبير اللاعب الإنجليزي، وعلّق عليها: "أيام ما كنت راشفورد".

ومازح أحد المتابعين الممثل البزاوي وعلّق قائلاً له: "العبقري بكل ما تحمله المعاني، كامل تقديري واحترامي لإبداعاتك، ومبروك عليك جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي".

يُذكر أن مانشستر يونايتد فشل في الفوز على ضيفه ساوثهامبتون، يوم الأحد 12 مارس/آذار 2023، بعد تعادلهما سلبياً ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

ويتواجد "الشياطين الحمر" في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 50 نقطة، بفارق 16 نقطة عن المتصدر أرسنال، الذي تغلّب على ضيفه فولهام بثلاثية نظيفة، علماً بأن "الغانزر" لعبوا مباراة أكثر.

ووضع "مانشستر يونايتد قدماً في الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي، عقب فوزه الكبير على ريال بيتيس يوم الخميس الماضي 9 مارس/آذار 2023، بنتيجة 4-1، قبل موعد الإياب المقرر يوم 16 من الشهر نفسه، على أرضية ملعب بينيتو فيارمين.

تحميل المزيد