احتفلوا مع ساعة حائط ولم يوضحوا السبب.. سر احتفال آرسنال “الغريب” بعد الاقتراب من الفوز بالدوري؟

عربي بوست
تم النشر: 2023/03/13 الساعة 09:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/03/13 الساعة 09:41 بتوقيت غرينتش
احتفال آرسنال الغريب بعد الانتصار على فولهام- حساب اللاعب زينشينكو على إنستغرام

بعد مباراة من طرف واحد، انتصر نادي آرسنال على مضيفه نادي فولهام في إطار الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز بثلاثية نظيفة. فوز عزز موقع "المدفعجية" في صدارة الدوري الإنجليزي بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي. 

بعد اللقاء، وفي غرفة الملابس، احتفل لاعبو وطاقم آرسنال في غرفة خلع الملابس وهم يحملون مجسماً كبيراً لساعة استاد "هايبري" التاريخي. نشر اللاعب ألكسندر زينشينكو الصورة عبر حسابه الشخصي على إنستغرام دون توضيح سبب وجود الساعة.

ذلك الاحتفال جعل مشجعي الفريق اللندني ومتابعي الدوري الإنجليزي وعشاق المستديرة حول العالم في حيرة، خاصة أن العقرب الكبير يشير إلى رقم "11" بينما يشير الصغير إلى رقم "2".

فماذا يعني ذلك الاحتفال؟ وما المقصود منه؟

اعتبر بعضهم أن العقرب الكبير الذي يشير إلى رقم 11 في الساعة يعلن أن العد التنازلي قد بدأ نحو تحقيق اللقب مع تبقي 11 مباراة في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

واتفق الآخرون مع هذا التفسير، ولكنهم أضافوا إليه أن العقرب الصغير الذي يشير إلى رقم 2 يرمز إلى تبقِّي نحو شهرين على انتهاء الموسم، قبل أن يرفع "الغانرز" درع الدوري بشكل رسمي. بينما قال آخرون إن رقم "2" يشير إلى عدد البطولات التي ينافس عليها آرسنال هذا الموسم: الدوري الأوروبي، والبريميرليغ. 

هناك تفسير آخر لإشارة العقرب الصغير إلى رقم "2"، وهو أن المقصود "14:00" أي لقب البريميرليغ الـ14 لآرسنال؛ أي يتبقى "11" مباراة على الفوز باللقب الـ14.

على كل، لا يزال أمام آرسنال طريق واعر قبل أن يتمكن من الاحتفال بأول لقب في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 19 عاماً؛ حيث يتعين عليهم ملاقاة ليفربول ومان سيتي ونيوكاسل على أراضيها. 

تحميل المزيد