“كلام فارغ.. لمْ نفكر في الأمر”.. وكيل محمد صلاح يرد على أنباء رحيل النجم المصري عن ليفربول

عربي بوست
تم النشر: 2023/02/27 الساعة 22:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/02/27 الساعة 22:49 بتوقيت غرينتش
وكيل محمد صلاح يرد على أنباء رحيل النجم المصري عن ليفربول (رويترز)

سارع رامي عباس، وكيل النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، للرد على تقارير بريطانية، ادعت أن اللاعب يخطط للرحيل عن ملعب "أنفيلد" في الصيف المقبل.

ويخوض ليفربول موسماً كارثياً (2022-2023) على كافة الصعد، حيث فقد حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل كبير، كما فرّط في لقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، اللذين تُوج بهما في الموسم الماضي.

كذلك خسر ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا بنتيجة ثقيلة أمام ريال مدريد (2-5)، ويحتاج إلى معجزة من أجل التدارك.

وكيل محمد صلاح يرد على أنباء رحيل النجم المصري عن ليفربول

وأعاد رامي عباس نشر تغريدة كتبها حساب "Anfield Watch" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مفادها أن محمد صلاح يستعد لمغادرة ليفربول في الصيف إذا فشل فريقه في التأهل إلى مسابقة دوري الأبطال في الموسم المقبل.

وعلّق عباس على تلك التغريدة، التي تم حذفها في وقت لاحق، بطريقة حاسمة حيث قال: "هذا كلام فارغ، لم يتم مناقشة هذا الأمر أو حتى التفكير فيه".

وأتم: "لمْ يخطر ببالنا فكرة عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا".

ويحتل ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، ويبتعد عن توتنهام هوتسبير، صاحب المركز الرابع بفارق 9 نقاط، مع مرور 25 جولة من بداية المسابقة.

وأثارت طريقة رد عباس على تلك الشائعات، إعجاب المتابعين على تويتر، الذين تفاعلوا بشكل واسع.

وقال أحد المتابعين: "من الجيد أننا شاهدنا رامي عباس يرد بهذه الطريقة الواضحة والموجزة، بدلاً من استخدام الرموز التعبيرية المشفرة"، في إشارة إلى ردود سابقة استخدم فيها عباس الرموز للرد على الأخبار والشائعات المحيطة بموكله.

وعلّق آخر: "شكراً لك رامي عباس، أنا أحب محمد صلاح كثيراً"، ونشر ثالث: "أحسنت رامي عباس".

بينما شكّك متابع رابع في مصداقية هذا الرد، الذي اعتبره دلالة قوية على صحة الشائعات، حيث نشر رداً مضمونه: "يبدو أن المعلومات الأخيرة صحيحة، بمجرد أن يعطي الوكيل تعليقاً بهذه السرعة، يكون ذلك صحيحاً في العادة".

محمد صلاح مرتبط مع ليفربول بعقد حتى 2025

وكان ليفربول أعلن يوم 1 يوليو/تموز 2022، تمديد عقد محمد صلاح بآخر "طويل الأمد"، يمتد حتى يوم 30 يونيو/حزيران 2025.

وجاءت التغريدة المحذوفة على حساب Anfield Watch بالتزامن مع تقرير بريطاني، أكد هو الآخر أن باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع صلاح، في "الميركاتو" الصيفي المقبل.

وذكر موقع footballinsider247 في معلومات حصرية، أن "باريس" مهتم بشكل جدي بضم صلاح في الصيف (2023)، بعد الشكوك التي تحوم حول مستقبل الثلاثي: الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي كيليان مبابي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وأشار الموقع ذاته، الذي نشر يوم 11 فبراير/شباط 2023 معلوماتٍ، مفادها أن ليفربول مستعد لبيع صلاح، إلى أن "باريس" يملك الأموال اللازمة لتلبية جميع مطالب "الريدز" المادية.

وأوضح أن رحيل صلاح، من الممكن أن ينعش خزينة ليفربول بعشرات الملايين، إضافة إلى التخلص من راتبه الكبير، علماً بأن قيمته السوقية تبلغ 80 مليون يورو، وفق موقع transfermarkt الشهير، المتخصص في بيانات وإحصائيات اللاعبين.

تحميل المزيد