يقع خارج أوروبا.. أغويرو يكشف هوية النادي الذي يحلم ميسي باللعب في صفوفه

عربي بوست
تم النشر: 2023/02/26 الساعة 18:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/02/26 الساعة 23:30 بتوقيت غرينتش
من يكون فريق ميسي الجديد؟ (رويترز)

فجَّر اللاعب الأرجنتيني المعتزل سيرجيو أغويرو، مفاجأة من العيار الثقيل، حين كشف عن الوجهة المحتملة المقبلة لمواطنه ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان.

وتحوم الشكوك حول مستقبل ميسي، الذي ينتهي عقده مع فريق العاصمة الفرنسية يوم 30 يونيو/حزيران 2023، بعد موسمين في صفوف باريس.

وتجتهد وسائل الإعلام الأوروبية والعالمية يومياً في محاولة منها للكشف عن النادي الجديد الذي سيلعب له ميسي، أو التجديد لسان جيرمان أو الانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

من يكون فريق ميسي الجديد؟

لكن يبدو أن أغويرو سرّب في مقطع فيديو، معلومات مثيرة عن مستقبل ميسي، بعد محادثة خاصة جرت بين الثنائي الأرجنتيني.

ويؤكد أغويرو، لاعب برشلونة ومانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد الأسبق، أن أفضل لاعب في العالم سبع مرات (رقم قياسي)، يفكر في العودة إلى نادي طفولته.

وقال أغويرو في تصريحات أبرزها موقع uol البرازيلي: "إنه (ميسي) يفكر بجدية في إمكانية اللعب مع نيويلز أولد بويز".

وهنا تدخّل مواطنهما ماكسي رودريغيز، لاعب منتخب الأرجنتين وليفربول الأسبق، وقال بطريقة ساخرة: "أغويرو هو أغويرو، لا يمكنه السكوت".

وأضاف: "من الصعب التحدث عن هذا، لأنه بعد ذلك ستنتشر الكثير من الشائعات، دعونا ننتظر ونرَ ما سيحدث في الأيام المقبلة".

وكان أغويرو وما زال صديقاً مقرباً للغاية من ميسي، حيث تزاملا سوياً في صفوف منتخب الأرجنتين من فئات الشباب حتى الفريق الأول.

واعتاد "الكون" على الظهور في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي منذ اعتزاله في ديسمبر/كانون الأول 2021، والدفاع عن ميسي في وجه أي انتقاد يوجه إليه.

ولم يحسم ميسي الجدل بعد بشأن مسألة تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، بينما لم يفقد نيولز أولد بويز الأمل في انضمام ميسي إليه يوماً ما، من أجل ارتداء القميص الذي عرفه به العالم في فترة الطفولة.

ميسي لديه أرقام مذهلة مع نيولز أولد بويز

وأبرزت صحيفة ole الأرجنتينية إحصائية مذهلة حول ما قدمه ميسي في طفولته مع الفريق الأرجنتيني، وبالتحديد في الفترة ما بين عامي 1994 حتى 1999.

وأكدت الصحيفة الشهيرة أن ميسي لعب في طفولته لنيولز أولد بويز 176 مباراة، هز خلالها شباك المنافسين 234 مرة.

وتقول "أولي": "بعد ذلك انضم ميسي إلى برشلونة وهو في عمر 13 عاماً، حيث وقّع عقده الأول على منديل، والباقي يعرفه التاريخ جيداً".

ويستعد ميسي حالياً مع فريقه سان جيرمان (المتصدر 57 نقطة) لمواجهة مارسيليا (الثاني 52 نقطة)، يوم الأحد 26 فبراير/شباط 2023، على ملعب "فيلودروم" في "كلاسيكو" فرنسا، في قمة الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي.

تحميل المزيد