مجهول يرسل رأس خنزير لنادٍ إيطالي! هدَّد مسؤوليه بعد أسابيع من رسالة أخرى بداخلها رصاصة

عربي بوست
تم النشر: 2023/02/25 الساعة 19:16 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/02/25 الساعة 19:17 بتوقيت غرينتش
مجهول يرسل رأس خنزير لناد إيطالي (رويترز)

تلّقى مجلس إدارة نادي سامبدوريا، المنافس في الدوري الإيطالي لكرة القدم، تهديدات بالقتل، بسبب الوضعية الصعبة التي يعانيها الفريق منذ انطلاق الموسم الجاري 2022-2023.

مجهول يرسل رأس خنزير لناد إيطالي

وأرسل مجهول رأس خنزير داخل صندوق إلى مقر النادي، مع رسالة تهديد لأعضاء مجلس الإدارة، وبالتحديد للرئيس ماسيمو فيريرو ونائبه أنطونيو رومي مفادها "رؤوسكم ستكون التالية".

وأصدرت إدارة سامبدوريا، الذي يعاني من نتائج مخيبة جداً في بطولة الدوري لموسم 2022-2023، بياناً رسمياً، استنكرت فيه هذه الخطوة.

وقال النادي في بيانه المنشور على موقعه الإلكتروني الرسمي: "يعرب سامبدوريا عن سخطه العميق وسخطه من التهديد الذي وصل إلى مقر النادي في ساحة بورجو بيلا".

وأضاف: "يؤكد النادي أن أي اعتداء على أحد أعضاء مجلس الإدارة يمثل اعتداءً على المجلس بأكمله وعلى عمله الجاد للنهوض بالفريق".

وتابع البيان: "منذ تعيينه، عمل مجلس الإدارة في تماسك ووحدة هدف واستقلالية، لغرض وحيد هو ضمان استمرار النشاط الرياضي لسامبدوريا لحين الانتقال إلى مالك جديد".

وأتم: "من أجل ذلك، يرى النادي أن الكفاءة المهنية لنائب الرئيس أنطونيو رومي هي أمر أساسي لحدوث ذلك، ويأمل المجلس في أن يواصل العمل معنا في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ سامبدوريا".

رصاصة فارغة في مظروف!

تأتي هذه الحادثة بعد أسابيع من وصول مظروف إلى النادي يحتوي على رصاصة فارغة ورسالة تهديد، وبالتحديد يوم 30 يناير/كانون الثاني 2023.

وأكدت شبكة sky sports يومها أن المغلّف وإلى جانب الرصاصة الفارغة، احتوى على رسالة مكتوبة بخط اليد وبأحرف كبيرة: "هذه المرة الرصاصة كانت فارغة، في المرة القادمة ستكون حقيقية".

ويقبع سامبدوريا حالياً في المركز التاسع عشر في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، ما يعني أن الفريق يواجه شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

ويبتعد سامبدوريا بفارق 8 نقاط عن المركز السابع عشر، الذي يضمن لصاحبه البقاء مع الكبار، وهو فارق من الممكن تعويضه، خاصة مع وصول المنافسة إلى جولتها الثالثة والعشرين، ما يعني بقاء 15 أسبوعاً على النهاية.

تحميل المزيد