“لست معجباً بتصرفاتي وتمنيت وجود مارادونا”.. ميسي يعترف بالخطأ أمام هولندا في مونديال قطر

عربي بوست
تم النشر: 2023/01/30 الساعة 22:58 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/01/30 الساعة 23:10 بتوقيت غرينتش
ميسي أقر بأن تصرفاته لم تكن جيدة أمام هولندا - gettyimages

أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسفه للتصرفات التي بدرت منه خلال مباراة الأرجنتين وهولندا في دور الثمانية لبطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في دولة قطر، مؤكداً أنه كان يتمنى أن يمنحه النجم الراحل دييغو أرماندو مارادونا الكأس.

وتحدث ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في مقابلة مع إذاعة urbana play الأرجنتينية، عن الأحداث التي شهدتها مواجهة الأرجنتين وهولندا، التي حسمها "التانغو" بركلات الجزاء الترجيحية.

ميسي يعترف بالخطأ أمام هولندا

وقال ميسي: "لم يعجبني ما فعلته، لم يعجبني ما حدث بعد ذلك، كانت لحظات متوترة للغاية، كثير من التوتر، الأمور سارت بوتيرة متسارعة للغاية والناس تفاعلت بطريقتها، لم يكن أي شيء مخططاً، لقد حدث فقط".

وكان لويس فان غال، مدرب منتخب هولندا، قد تحدث قبل المباراة مؤكداً أن لاعبيه على درجة أعلى من الاستعداد مقارنة بالأرجنتين، وأشار إلى أن ميسي لم يلمس الكرة خلال مواجهة الفريقين في المربع الذهبي لمونديال البرازيل 2014، حين فازت الأرجنتين أيضاً بركلات الجزاء.

وعقب تسجيله هدفاً وقف ميسي أمام فان غال واحتفل بوضع يديه خلف أذنيه، في مشهد فسرته وسائل الإعلام على أنه سخرية من المدرب الهولندي المخضرم.

وبعد المباراة تصادم ميسي مع فوت فيغهورست لاعب منتخب هولندا، وقال له خلال إجراء مقابلة صحفية: "إلام تنظر أيها الأحمق؟ اذهب بعيداً أيها الأحمق".

وعن ذلك قال ميسي: "لقد تفاعلت بهذه الطريقة، هناك كثير من الأمور بشأن هذا اللاعب، لحظات التوتر مثل هذه.. كنت في المنطقة المختلطة، لقد حدث الأمر فقط، لا أحب أن أترك هذه الصورة، لكن هذه الأمور تحدث".

ميسي تمنى حضور مارادونا

وتمنى ميسي لو كان مواطنه مارادونا حاضراً في مراسم التتويج، وقال: "لو كان دييغو بيننا لكان أعطاني الكأس، كانت ستبقى صورة رائعة جداً، فهو وكل أحبائي يشجعونني بقوة".

وكشف قائد منتخب الأرجنتين أن حسابه الرسمي في "إنستغرام" حُظر بعد نهائي كأس العالم، بسبب العدد المهول من الرسائل التي وصلت له من المعجبين، مؤكداً أن أكثر من مليون رسالة وصلت إليه في غضون ساعات قليلة.

وحظي المنشور الاحتفالي الذي نشره ميسي بعد المباراة بتفاعل تاريخي وغير مسبوق، إذ نال أكثر من 75 مليون إعجاب، وهو رقم قياسي في "إنستغرام" لم يسبق أن وصل إليه أي منشور سابق.

تحميل المزيد