تلقى تهديدات بالقتل بسبب رفضه الرحيل! والدة نجم روما تردُّ على الهجوم وتطالب الشرطة بالتدخل

عربي بوست
تم النشر: 2023/01/30 الساعة 20:23 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/01/30 الساعة 20:23 بتوقيت غرينتش
والدة زانيولو نجم روما تعلق على هجوم الجماهير - gettyimages

كسرت عائلة نيكولو زانيولو، لاعب روما، صمتها وعلّقت على التطورات الأخيرة التي يعيشها ابنها مع فريق العاصمة الإيطالية.

ويتعرض زانيولو لموجة انتقادات عنيفة من جماهير "الذئاب" على خلفية إصراره على رفض الرحيل لنادي بورنموث الإنجليزي، وتمسُّكه بالانتقال إلى ميلان الذي قدَّم عرضاً مالياً أقل بكثير من الأول.

والدة زانيولو نجم روما تعلق على هجوم الجماهير

ورفعت جماهير روما عديداً من اللافتات التي وُصف فيها زانيولو بـ"الخائن"، إضافة إلى عبارات "لا شرف لزانيولو"، كما تلقى اللاعب تهديدات بالقتل.

ودخلت فرانشيسكا كوستا، والدة زانيولو، على خط الأزمة وعبّرت عن امتعاضها مما يجري، معتبرةً أن ما يجري أمرٌ مبالغ فيه، وفق صحيفة La Gazzetta dello Sport الإيطالية.

وشاركت كوستا والدة زانيولو صوراً على حسابها بـ"إنستغرام" ظهرت فيها لافتة كُتب عليها: "زانيولو.. والدتك كانت رائعة"، وأكدت أن العائلة لم يعد بإمكانها تحمُّل مزيد من الإهانات.

أما بنتديتا زانيولو، وهي شقيقة نيكولو وتبلغ من العمر 18 عاماً، فقد نشرت هي الأخرى بعض صور الإهانات التي تلقتها على "إنستغرام"، وضمن ذلك تهديدات بالقتل تم توجيهها في الساعات الماضية، إلى اللاعب وعائلته، وعلّقت عليها: "الكلمات ليست ضرورية، فقط الكثير من الألم بالنسبة لك".

يأتي ذلك في وقت تجمّع فيه العشرات من جماهير روما حول منزل زانيولو، وهتفوا ضده وطالبوه بقبول عرض بورنموث.

وذكرت الصحيفة ذاتها أن اللاعب تواصل مع الشرطة على الفور وطلب منهم توفير الحماية له ولعائلته.

وتشير الصحيفة إلى أن زانيولو ليس اللاعب الوحيد الذي يعاني من هذا الوضع في روما، بل سبقه إلى ذلك زميله الهولندي ريك كارسدورب.

مورينيو لن يعتمد على زانيولو

وزاد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما، الطين بلّة حين قال في تصريحات له: "نيكولو لن يلعب معنا مجدداً أي مباراة".

وتعيش جميع الأطراف حالة من الترقب، في انتظار حسم موقف اللاعب من الرحيل أو البقاء مع بقاء ساعات على إغلاق سوق الانتقالات الشتوية، في وقت لا تُوجد فيه عروض أخرى تُقنع روما بالتخلي عن زانيولو، حيث يطلب النادي 30 مليون يورو مقابل التخلي عن اللاعب الذي ينتهي عقده في عام 2024.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً، إلى روما يوم 1 يوليو/تموز 2018، قادماً من فريق إنتر ميلانو.

وخلال هذه الفترة لعب زانيولو 128 مباراة بجميع البطولات، سجَّل خلالها 24 هدفاً، وقدَّم 18 تمريرة حاسمة، وتُوِّج مع الفريق بلقب دوري المؤتمر الأوروبي.

تحميل المزيد