بيكيه ينشر أول صورة له مع صديقته الجديدة.. بعد أسبوعين من أغنية شاكيرا التي هاجمتهما

عربي بوست
تم النشر: 2023/01/26 الساعة 17:10 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/01/26 الساعة 17:13 بتوقيت غرينتش
بيكيه ينشر أول صورة مع صديقته الجديدة - gettyimages

قطع الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة المعتزل، الشك باليقين وأكد علاقته العاطفية الجديدة، التي تلت انفصاله عن المغنية الكولومبية الشهيرة.

بيكيه ينشر أول صورة مع صديقته الجديدة

ونشر بيكيه صورة على حسابه الرسمي في "إنستغرام" تجمعه بالشابة الإسبانية كارلا شيا، التي أكدت الكثير من التقارير الأوروبية أنها سبب انفصاله عن شاكيرا.

وبعد أقل من 24 ساعة على مشاركة الصورة، تقترب من الوصول إلى حاجز 3 ملايين معجب.

واكتفى بيكيه بنشر الصورة دون أن يترك عليها أي تعليق، والتي أشارت صحيفة sport الكتالونية، إلى أنها الصورة الرسمية الأولى للثنائي، منذ بدء الحديث في وسائل الإعلام عن علاقتهما.

أما مواطنتها marca، التي تصدر من العاصمة مدريد، فترى أنه على الرغم من عدم تأكيد أي منهما علاقتهما العاطفية في الفترة الأخيرة، فإن هذه الصورة قطعت الشك باليقين حول ذلك.

وتقول "ماركا": "بعد أسبوعين من تعرض بيكيه وكلارا شيا لضغوط إعلامية هائلة وشائعات لا نهاية لها حول علاقتهما، بهذه الطريقة وضعوا حداً لكل التكهنات".

وأضافت: "رجل الأعمال (بيكيه) أراد الآن أن يُظهر حبه من خلال صورة شخصية، تتناقض تماماً مع التقارير الإعلامية التي تتحدث عن وجود أزمة بينه وبين كلارا".

أغنية شاكيرا هاجمت بيكيه وصديقته

وشارك بيكيه هذه الصورة بعد أسبوعين تقريباً من قيام شاكيرا بإصدار أغنية جديدة، تهكمت فيها على صديقها السابق، ووالد ابنيها ميلان وساشا، وحبيبته كلارا.

وحققت الأغنية أرقاماً قياسية، جعلت منها الأغنية اللاتينية الأكثر مشاهدة على كثير من المنصات الرسمية، والتي قارنت فيها شاكيرا بينها وبين كلارا.

وتُعد أغنية Bizarrap هي الثالثة التي تتحدث فيها شاكيرا عن علاقتها ببيكيه، والتي اندلعت شرارتها أيام كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، واستمرت 12 عاماً.

من جهتها تواصل كلارا شيا، البالغة من العمر 23 عاماً، الاختفاء على وسائل التواصل الاجتماعي، على الرغم من الخطوة التي قطعها بيكيه.

وكانت صحيفة "ماركا" قد كشفت في تقرير سابق، بعضاً من المعلومات عن شيا، حيث إنها إحدى الموظفات العاملات في شركة "كوزموس"، التابعة لبيكيه.

وادعت الصحيفة في بادئ الأمر، أن شيا هي الذراع اليمنى لبيكيه، والمسؤولة عن إدارة أعمال الشركة، إلا أن هذه الادعاءات تم نفيها، ليتضح فيما بعد، أنها موظفة جديدة انضمت إلى الشركة مؤخراً.

تحميل المزيد