هل خدع رونالدو متابعيه في “إنستغرام”؟ تعرض لانتقادات بسبب صورة من أول مباراة له مع النصر

عربي بوست
تم النشر: 2023/01/24 الساعة 12:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/01/24 الساعة 12:35 بتوقيت غرينتش
هل خدع رونالدو متابعيه في "إنستغرام"؟ (رويترز)

تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، لموجة من النقد والسخرية بسبب صورة نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره الأول مع فريقه الجديد.

ولعب كريستيانو مباراته الأولى مع النصر منذ انضمامه إلى الفريق في "الميركاتو" الشتوي، يوم الأحد 22 يناير/كانون الثاني 2023، وذلك ضد الاتفاق ضمن الجولة الرابعة عشرة من دوري "روشن" السعودي، والتي جرت على ملعب مرسول بارك في الرياض.

وبعد المباراة التي انتهت بفوز النصر، شارك النجم البرتغالي محبيه ومشجعي "العالمي"، مجموعة من الصور عبر حسابه على "إنستغرام".

وترك "الدون" تعليقاً كتب فيه: "المباراة الأولى، الفوز الأول، أحسنتم يا رفاق، شكراً لجميع المشجعين على الدعم المذهل".

هل خدع رونالدو متابعيه في "إنستغرام"؟

لكن إحدى الصور المنشورة لم تمر مرور الكرام على وسائل الإعلام الأوروبية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتم التركيز عليها دون غيرها.

الصورة هي الرابعة في المنشور، والتي يظهر فيها كريستيانو وكأنه يسدد كرة مقصّية جانبية، لكن الحقيقة مغايرة تماماً للصورة.

وأظهر مقطع فيديو أن أفضل لاعب في العالم خمس مرات، فشل أساساً في الوصول إلى الكرة، بل قام بضرب مدافع الاتفاق سعيد المولد، ولكن بطريقة غير متعمدة.

وعلقت صحيفة dailymail البريطانية على الصورة بعنوان جاء فيه: "إنستغرام ضد الواقع!"، مؤكدة أن مقطع الفيديو المتداول يكشف أن رونالدو ركل أحد المدافعين وليس الكرة.

وأضافت: "ربما تكون آخر مشاركة لكريستيانو رونالدو على إنستغرام قد خدعت بعض المعجبين للاعتقاد بأنه كرر واحدة من أشهر لحظاته خلال ظهوره الأول مع النصر"، في إشارة إلى أحد أهدافه التاريخية بتلك الطريقة.

وعبر "تويتر" علّق أحد المتابعين: "إذاً رونالدو تسبب في أذى للمدافع بركلة مقصية فوق مستوى الرأس، والتي كانت فاشلة، ثم قام بنشرها!! مستحيل".

وأضاف آخر: "كانت هذه اللقطة فاشلة وأصابت رأس المدافع، لكن كريستيانو قرر نشرها كواحدة من أبرز اللقطات التي قدمها في مباراة الليلة، على الرغم من أنه كان أحد أسوأ اللاعبين على أرض الملعب".

خارج التشكيل المثالي

ولم يدخل كريستيانو التشكيل المثالي للجولة 14 من بطولة الدوري السعودي وفق موقع "Sofascore"، التي شهدت وجود زميله أندرسون تاليسكا.

وبالعودة إلى تفاصيل المباراة فقد نجح النصر في تسجيل هدف وحيد، جاء عن طريق البرازيلي تاليسكا في الدقيقة الثالثة والثلاثين.

وكان هذا الهدف كافياً ليسترد "العالمي" صدارة دوري "روشن" السعودي، بوصوله إلى النقطة الثالثة والثلاثين، بفارق نقطة وحيدة عن غريمه الهلال، ونقطتين عن اتحاد جدة.

ويستعد النصر لخوض مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي ضد الاتحاد، وذلك يوم الخميس 26 يناير/كانون الثاني 2023، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

وفي حال فوزه، فإن "العالمي" سيواجه المنتصر من مباراة نصف النهائي الأول بين الهلال والفيحاء، وذلك في المباراة النهائية، يوم الأحد 29 يناير/كانون الثاني 2023.

تحميل المزيد