فيديو يوثق لحظة إطلاق نار خلال مباراة في أمريكا.. تسبب بحالة هلع بين الجماهير واللاعبين

عربي بوست
تم النشر: 2023/01/19 الساعة 23:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/01/19 الساعة 23:18 بتوقيت غرينتش
فيديو يوثق لحظة إطلاق النار خلال مباراة في أمريكا - gettyimages

أصيب رجل برصاصة بعد حادث إطلاق النار، خلال إحدى مباريات كرة السلة، في منافسات تُقام بين المدارس الثانوية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت صحيفة mirror البريطانية أن إحدى مباريات كرة السلة في مدرسة دل سيتي الثانوية الأمريكية شهدت فوضى وعراكاً، أديا في النهاية إلى حادث إطلاق نار مرعب.

فيديو يوثق لحظة إطلاق النار خلال مباراة في أمريكا

وأوضحت الصحيفة أن الرجل المصاب نُقل إلى المستشفى، فيما لم يُنشر مزيد من المعلومات حول الحالة الصحية أو المستشفى الذي نُقل له.

وفتحت الشرطة الأمريكية تحقيقاً واسعاً في الحادثة التي وقعت بإحدى المدارس في أوكلاهوما.

ووثّق مقطع فيديو لقطات مرعبة لأطفال صغار وهم يسمعون أصوات طلقات نارية، فيما انتقلت الكاميرا بسرعة إلى اثنين من المعلقين وهما يطلبان الخروج في فاصل إعلاني، للمباراة التي كانت منقولة على الهواء مباشرة.

كما أظهر الفيديو المشجعين وهم يتدافعون من أجل الهروب من الصالة، فيما سُمعت أصوات كثيرين وهم يصرخون، وسط حالة من الخوف الشديد.

وأبرزت الصحيفة البريطانية بياناً رسمياً أصدره ستيف غيلالاند، وهو مدير مدرسة ديل سيتي الثانوية، قال فيه: "بعد الانتهاء من مباراة لكرة السلة ضد مدرسة ميلوود الثانوية، وقعت معركة وأُطلقت أعيرة نارية داخل الصالة".

وأضاف: "دائرة الشرطة في ديل سيتي فتحت تحقيقاً في الحادثة".

وأكد مدير المدرسة أنه وبسبب هذه الحادثة، فإن العملية التعليمية ستستمر ولكن عن بُعد.

في هذه الأثناء، نقل موقع TMZ Sports الأمريكي عن تقرير للشرطة، أنه لم يُصب أي من طلبة المدرسة في عملية إطلاق النار، كما أن منفذ الجريمة لم يُعتقل بعد.

تحميل المزيد