هل فاوضه للانتقال إلى الهلال؟.. صورة تركي آل الشيخ مع ميسي تثير تفاعلاً كبيراً بين الجماهير السعودية

عربي بوست
تم النشر: 2023/01/19 الساعة 15:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/01/19 الساعة 15:49 بتوقيت غرينتش
صورة تركي آل الشيخ مع ميسي تثير تفاعلاً كبيراً (رويترز)

نشر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، صورتين عبر حسابه على "تويتر"، أثارتا تفاعلاً كبيراً، بعد أن ظهر برفقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قبل ساعات من مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان.

وظهر آل الشيخ في إحدى الصورتين إلى جانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والقطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، وفي الثانية برفقة ميسي فقط.

صورة تركي آل الشيخ مع ميسي تثير تفاعلاً كبيراً

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع هذه التغريدة، خاصة أنها تأتي في ظل المعلومات التي أثارتها وسائل إعلام أوروبية، عن نية ناديي الهلال واتحاد جدة السعوديين، التعاقد مع ميسي، وتقديم راتب سنوي خيالي له.

وتساءل أحد المتابعين مازحاً: "يعني وقّع؟"، في إشارة إلى توقيع ميسي لأحد الأندية السعودية.

وقال آخر: "تكفى يا أبو ناصر، لا يروّح من الرياض إلا وهو موقّع عقد مع الهلال".

وكانت صحيفة mundo deportivo الإسبانية، قد ذكرت قبل أيام أن الهلال يستعد لعرض عقد على ميسي، يتضمن راتباً سنوياً يصل إلى 320 مليون يورو.

وأشارت إلى أن هذا الراتب يُعد مبلغاً يصعب رفضه، لكن القرار الأخير سيكون لميسي، الذي سيدرس الرحيل إلى بلاد تتميز بعادات مختلفة تماماً عن تلك التي عاشها، سواء في أوروبا أو أمريكا اللاتينية، بالإضافة إلى الطقس الحار الذي تُعرف به السعودية.

لكن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص والخبير في سوق الانتقالات، نفى هذه المعلومات، وقال إن ميسي لم يتلقَّ أي عرض من الهلال.

وكتب رومانو عبر حسابه على "تويتر": "ليو ميسي لم يتلقَّ أي عرض من الهلال، رغم المعلومات في الأيام والأسابيع الماضية، لا توجد محادثات ولا مفاوضات".

وأضاف: "الخطوة القادمة للاعب هي تمديد عقده مع باريس سان جيرمان، ميسي سيبقى في باريس".

وصول باريس سان جيرمان للسعودية

ووصل نجوم الفريق الباريسي إلى العاصمة السعودية، الرياض، من أجل خوض مباراة استعراضية ضمن فعاليات موسم الرياض.

ومن المقرر أن يلعب الفريق الباريسي بكامل نجومه، ضد فريق مكوّن من نجوم الهلال والنصر السعوديين، على ملعب الملك فهد الدولي، الليلة، عند الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

وحظيت بعثة سان جيرمان بترحيب كبير فور وصولها إلى مطار الملك خالد في الرياض، وفق تأكيد الحساب الرسمي للنادي الباريسي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، والذي نشر عدة صور لذلك.

وتحظى المباراة باهتمام إعلامي كبير في المنطقة العربية على وجه الخصوص، وفي العالم أجمع، على اعتبار أنها تُقام بمشاركة كوكبة من نجوم اللعبة في العالم.

وسيظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم حديثاً لفريق النصر، لأول مرة منذ وصوله إلى السعودية، وسيواجه ميسي ونيمار وكيليان مبابي.

وسيكون كريستيانو قائداً للفريق المكوّن من فريقي النصر والهلال، الذي يشرف عليه من على الخطوط الأرجنتيني مارسيلو غالاردو.

وأعلنت شبكة قنوات beIN Sports القطرية، أنها ستبث المباراة عبر قنواتها في جميع المناطق التي تغطيها حول العالم، وتشمل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وفرنسا وتركيا وآسيا وأمريكا الشمالية والمنطقة الأسترالية الآسيوية.

تحميل المزيد