تركي آل الشيخ يكشف هوية مشتري “تذكرة فوق الخيال” لحضور لقاء ميسي ورونالدو.. قيمتها 2.7 مليون دولار

عربي بوست
تم النشر: 2023/01/18 الساعة 11:05 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/01/18 الساعة 11:06 بتوقيت غرينتش
رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ/gettyimages

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية تركي آل الشيخ بيع "تذكرة فوق الخيال" لحضور مباراة ودية مرتقبة بين فريقين يقودهما البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليو ميسي، بمبلغ 10 ملايين ريال (2.66 مليون دولار).

جاء ذلك في تغريدة لـ"آل الشيخ" عبر موقع تويتر، الثلاثاء 17 يناير/كانون الثاني 2023، أعلن فيها انتهاء المزاد الخيري الذي دشنه للظفر بالتذكرة صاحبة المزايا المتعددة، لحضور مباراة نجوم فريقي الهلال والنصر السعوديين أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن فعاليات موسم الرياض.

في 30 ديسمبر/كانون الأول 2022، أعلن نادي النصر السعودي تعاقده مع رونالدو حتى عام 2025، بينما يلعب ميسي في باريس سان جيرمان منذ منتصف 2021.

كما أوضح آل الشيخ أن المزاد الخيري الذي دشنه انتهى بفوز رجل الأعمال السعودي مشرف الغامدي بتذكرة المباراة التي ستقام في 19 يناير/كانون الثاني 2022، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

كتب آل الشيخ عبر تويتر: "مبروك.. أعلى عرض بمزاد تذكرة فوق الخيال الخيرية، اللي قدمه رجل الأعمال العقاري مشرف الغامدي، وريع التذكرة كاملاً لإحسان".

أضاف في تغريدة أخرى: "مبروك أخوي مشرف الغامدي، عشرة مليون ريال للخير ومنصة إحسان، وفوزك بتذكرة فوق الخيال وجهز نفسك برنامجنا يبدأ من بكرة إن شاء الله، وفي ميزان حسناتك يا رب".

كان آل الشيخ، قد أطلق مزاداً عالمياً، على تذكرة وحيدة "فوق الخيال" تبدأ بمليون ريال لحضور مواجهة كأس موسم الرياض، يحصل الفائز بها على مزايا، منها حضور تتويج كأس موسم الرياض، وتكريم الفائز بالكأس، والدخول لغرفة الملابس، فيما يذهب ريعها بالكامل إلى منصة إحسان الخيرية.

تحميل المزيد