شارك لأول مرة منذ اعتزاله بسبب مشاكل في القلب.. أغويرو يسجل هدفاً ويحتفل على طريقة ميسي (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2023/01/17 الساعة 23:39 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/01/17 الساعة 23:52 بتوقيت غرينتش
أغويرو يسجل في بطولة بيكيه ويحتفل على طريقة ميسي - gettyimages

خطف النجم الأرجنتيني المعتزل سيرجيو أغويرو، الأنظار خلال مشاركته كلاعب في بطولة "دوري الملوك"، الذي ينظمه زميله السابق جيرارد بيكيه.

وشارك أغويرو في أول مباراة له منذ إعلان اعتزاله يوم 14 ديسمبر/كانون الأول 2021، بسبب مشاكل صحية في القلب.

أغويرو يسجل في بطولة بيكيه ويحتفل على طريقة ميسي

وارتدى أغويرو قميص فريق كوني سبورت، ولعب المباراة ضد بورسينوس إف سي، حيث سجّل هدفاً رائعاً من تسديدة استقرت على يسار الحارس.

ولم يكتفِ أغويرو بذلك، بل وثّق مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، احتفال اللاعب بهذا الهدف على طريقة صديقه المقرّب ليونيل ميسي، بعدما هزّ شباك هولندا في الدور ربع النهائي من منافسات كأس العالم فيفا قطر 2022.

وكان ميسي قد احتفل أمام لويس فان غال، مدرب منتخب هولندا السابق، بوضع يديه خلف أذنه، على طريقة مواطنه خوان رومان ريكيلمي، الذي كان على خلاف مع المخضرم الهولندي، أثناء وجودهما في برشلونة.

ولم يكن هدف أغويرو كافياً ليجنّب فريقه الخسارة، حيث امتدت المباراة إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح الفريق المنافس، وفق ما ذكرت صحيفة the sun الإنجليزية.

وينظم بيكيه هذه البطولة، بمشاركة 12 فريقاً، وفي كل منها 7 لاعبين محترفين سابقين وصناع محتوى ومؤثرون، وتُلعب مبارياتها كل يوم أحد، وتُبث مجاناً عبر منصة "تويتش".

مباراة استعراضية مع برشلونة الإكوادوري

ويأتي ظهور أغويرو في هذه البطولة، قبل أيام من مشاركته في مباراة استعراضية في الإكوادور، تُعرف باسم "الليلة الصفراء".

ونشر أغويرو تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أكد فيها مشاركته بتلك المباراة، والمقرر إقامتها يوم 28 يناير/كانون الثاني 2023.

كما شارك فريق برشلونة جواياكيل الإكوادوري، مقطع فيديو عبر حسابه على تويتر، أكد فيه وجود أغويرو في تلك المباراة كضيف شرف.

وسيرتدي أغويرو القميص رقم 98 مع برشلونة، والذي يشير إلى الذكرى الثامنة والتسعين لتأسيس الفريق الإكوادوري.

وسيكون أغويرو واحداً من النجوم الذين دعاهم برشلونة لهذه المباراة، مثل رونالدينيو ودييغو فورلان وكاكا وأندريا بيرلو وأليساندرو ديل بييرو وخافيير ماسكيرانو وكارلوس تيفيز، وفق ما ذكرت صحيفة marca الإسبانية.

وينظم برشلونة الإكوادوري هذه المباراة سنوياً، ويعمل من خلالها على تقديم الصفقات الجديدة التي أبرمتها الإدارة لجماهير الفريق.

تحميل المزيد