رونالدو يقرر الزواج! “الظاهرة” أعلن ارتباطه بعارضة أزياء برازيلية بعد 5 تجارب فاشلة

عربي بوست
تم النشر: 2023/01/12 الساعة 20:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/01/12 الساعة 21:29 بتوقيت غرينتش
رونالدو يقرر الزواج - gettyimages

أعلنت سيلينا لوكس، عارضة الأزياء البرازيليةُ، أنها قبلت الزواج بنجم كرة القدم البرازيلية رونالدو نازاريو، الملقب بـ"الظاهرة".

ونشرت لوكس صورتين على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ظهرت فيهما مع رونالدو، من أجل الإعلان عن هذه الخطوة.

وعلقت لوكس على الصورتين بالقول: "نعم.. أقبل"، كما أرفقت تعليقها برمز الخطوبة وآخر يدلل على الحياة الأبدية، في إشارة منها إلى قبول طلب زواج "الظاهرة" بها.

رونالدو يقرر الزواج

وظهر الثنائي في الصورتين وهما يرتديان ملابس ناصعة البياض، ويتعانقان مع ابتسامة رائعة للكاميرا، كما يمكن رؤية الخاتم بوضوح.

في هذه الأثناء ذكرت صحيفة As الإسبانية، أن رونالدو علق على المنشور المذكور، وردّ على لوكس: "أنا أحبك".

وأكدت "آس" أن رونالدو ولوكس أقدما على هذه الخطوة، بعد سبع سنوات من العلاقة العاطفية التي بدأت ببنهما في عام 2015.

ولم يعلن نجم كرة القدم البرازيلية أو حتى خطيبته الموعد الرسمي لحفل الزفاف، ولا المكان الذي سيستقران فيه.

وتساءلت الصحيفة الإسبانية: هل سيعيش رونالدو وخطيبته بالبرازيل أم في إسبانيا، علماً بأن هداف البرازيل في تاريخ كأس العالم هو رئيس نادي بلد الوليد، المنافس في "الليغا" الإسبانية.

وتركت "آس" تساؤلاً طريفاً، ربطت فيه بين رونالدو وعلاقته التاريخية والرائعة مع ريال مدريد، وقالت: "هل سيرتدي العريس في زفافه بدلة بيضاء؟".

وأشارت إلى تعدد التجارب الفاشلة لرونالدو سابقاً، مشيرة إلى أن لوكس هي المرأة السادسة التي ارتبط بها رونالدو بعد خمس تجارب سابقة انتهت بالفشل.

عدد أبناء رونالدو

وأنجب "الظاهرة" 4 أبناء من زيجاته السابقة، أكبرهم رونالد الذي رُزق به من زوجته الأولى ميلين دومينغيز، وهي لاعبة كرة قدم سابقة عُرفت باسم "رونالدينا"، وفق As الإسبانية.

ويُعتبر رونالد من أبرز وأهم المواهب في مجال الموسيقى الإلكترونية بالبرازيل، وتم ترشيحه سابقاً لنيل جائزة أفضل "دي جي" في البلاد.

وتزوج رونالدو سيدة ثانيةً اسمها ماريا بياتريز أنتوني، أنجب منها ابنتين هما صوفيا وأليس، وتبلغان من العمر الآن 12 عاماً و10 أعوام على التوالي.

أما رابع أبنائه فهو ألكسندر روبرت، الذي ولد عام 2004، بعد ارتباط رونالدو بامرأة تُدعى ميشيل أوميزو.

ونشأت تلك العلاقة خلال الجولة الإعدادية لريال مدريد لموسم 2004-2005، وتقول "آس" إن أوميزو كانت تعمل نادلة في مقهى بمدينة ريو دي جانيرو.

تحميل المزيد