فيديو لطرد نجم منتخب ألمانيا السابق في مباراة خيرية نظمها بنفسه! احتج على الحكم بطريقة غير لائقة

عربي بوست
تم النشر: 2023/01/09 الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/01/09 الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش
طرد بودولسكي في مباراة خيرية نظمها بنفسه - gettyimages

تعرّض نجم الكرة الألماني لوكاس بودولسكي للطرد خلال مشاركته في مباراة خيرية، أقيمت ضمن بطولة ودية خيرية، بمشاركة ستة فرق أوروبية.

وكان بودولسكي أحد عناصر فريق غورنيك زابري البولندي، الذي يلعب في صفوفه، المشارك في كأس شاوينزلاند رايزن الخيرية، والذي يُعتبر الألماني أحد منظميها.

طرد بودولسكي في مباراة خيرية نظمها بنفسه

واعتاد بودولسكي على المشاركة في هذه البطولة الخيرية على مدار السنوات الماضية، لكنه طُرد في مباراة نصف النهائي للنسخة الحالية، والتي جمعت بين فريقه غورنيك زابري وروت فايسن إيسن الألماني.

وفقد بودولسكي أعصابه عندما احتسب الحكم ضده، إثر عرقلته لأحد لاعبي الفريق المنافس على حافة منطقة الجزاء.

واعترض الدولي الألماني السابق على القرار بطريقة انفعالية، الأمر الذي أجبر الحكم على رفع البطاقة الحمراء المباشرة في وجهه، وفق ما ظهر في مقطع الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يكتفِ بودولسكي بذلك، بل قام برش المياه على الحكم وهو خارج الملعب، في تصرف أثار استياء وسائل الإعلام الأوروبية، التي تناولت الحدث بشكل واسع.

في هذه الأثناء ذكر موقع joe البريطاني أن فريق بودولسكي خسر مباراة نصف النهائي أمام منافسه الألماني، التي شهدت احتساب ثلاث ضربات جزاء.

لكن فريق غورنيك زابري عاد وحقق المركز الثالث بانتصاره على كان مارينبورن، بينما تُوِّج وروت فايسن إيسن باللقب.

ويلعب بودولسكي في صفوف الفريق البولندي منذ يوم 6 يوليو/تموز 2021، عندما انضم إليه قادماً من أنطاليا سبور التركي.

مسيرة حافلة لبودولسكي

ودافع بودولسكي عن ألوان فِرق بايرن ميونيخ وكولن في ألمانيا، وأرسنال في إنجلترا، وإنتر ميلانو في إيطاليا، وغلاطة سراي وأنطاليا سبور في تركيا، وفيسيل كوبي في اليابان.

وخلال هذه المسيرة لعب 627 مباراة، مسجلاً 223 هدفاً، وقدم لزملائه في مختلف الأندية 128 تمريرة حاسمة.

وكان بودولسكي أحد العناصر التي قادت منتخب ألمانيا للتتويج بكأس العالم في مونديال البرازيل عام 2014، كما ارتدى قميص "المانشافت" في 130 مباراة، هز فيها شِباك المنافسين 49 مرة.

تحميل المزيد