ممر شرفي وهدية خاصة.. ميسي يحظى باستقبال حافل بعد عودته لباريس سان جيرمان (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2023/01/04 الساعة 14:07 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/01/04 الساعة 19:52 بتوقيت غرينتش
ميسي يحظى باستقبال حافل من باريس سان جيرمان - gettyimages

حظي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي باستقبال حافل من زملائه في فريق باريس سان جيرمان، بالإضافة لمسؤولي النادي والعاملين فيه عقب عودته لتدريبات الفريق بعد انتهاء فترة الراحة، التي تلت تتويجه بكأس العالم 2022.

وقاد ميسي منتخب بلاده للفوز بكأس العالم 2022 التي أقيمت في دولة قطر، بتسجيله هدفين وركلة ترجيح ضد فرنسا، خلال المباراة النهائية التي أقيمت في 15 ديسمبر/كانون الأول الماضي على ملعب لوسيل.

ميسي يحظى باستقبال حافل من باريس سان جيرمان

ونال "البرغوث" جائزة أفضل لاعب في البطولة، بعد المستويات المبهرة التي قدمها، وتكللت بحصد اللقب للمرة الأولى في مسيرته، والثالثة في تاريخ الأرجنتين.

ونشر الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان مقطع فيديو لاستقبال وتكريم ميسي في أول ظهور له بتدريبات الفريق عقب عودته إلى العاصمة الفرنسية.

ووقف زملاء ميسي وموظفو باريس سان جيرمان وبعض المسؤولين في ممر شرفي لاستقبال اللاعب، قبل أن يعانقه المدير الرياضي للنادي البرتغالي لويس كامبوس ويمنحه هدية تذكارية.

وكان البرازيلي نيمار من بين نجوم باريس سان جيرمان الذي اصطفوا لتحية ميسي، بينما غاب الثنائي الفرنسي كيليان مبابي والمغربي أشرف حكيمي، بعد أن منحهما المدرب كريتسوف غاليتييه إجازة خاصة؛ نظراً لالتحاقهما مبكراً في تدريبات الفريق عقب كأس العالم.

ولم يتضح بعد ما إذا كان ميسي يستطيع اللحاق بمباراة سان جيرمان المقررة يوم الجمعة المقبل مع شاتورو، الذي ينشط بدوري الدرجة الثالثة، وذلك في دور الـ64 لمسابقة كأس فرنسا.

موعد تجديد عقد ميسي

ودخل ميسي الفترة الحرة من عقده مع باريس سان جيرمان، والتي تتيح له التفاوض مع أي نادٍ آخر للانتقال إليه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن تقارير عديدة أكدت توصل النادي الفرنسي لاتفاق معه على تمديد عقده.

وذكرت صحيفة marca الإسبانية أن الأيام القادمة ستشهد الإعلان عن تمديد عقد ميسي مع باريس سان جيرمان حتى عام 2024، مؤكدة وجود اتفاق كامل بين الطرفين، ولم تتبقَّ سوى بعض التفاصيل البسيطة قبل الإعلان الرسمي.

وانضم ميسي إلى باريس سان جيرمان في أغسطس/آب 2021 في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع برشلونة الإسباني، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق في 53 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 23 هدفاً وقدّم 29 تمريرة حاسمة، وفاز مع الفريق بلقب الدوري الفرنسي موسم 2021-2022، وكأس الرابطة الفرنسية العام الماضي.

تحميل المزيد