تصبب عرقاً خلال ترحيبه بكريستيانو رونالدو!.. فيديو محرج لحارس النصر قبل تقديم زميله الجديد

عربي بوست
تم النشر: 2023/01/03 الساعة 20:32 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/01/03 الساعة 20:36 بتوقيت غرينتش
فيديو محرج لحارس النصر وليد عبد الله قبل تقديم رونالدو (رويترز)

وقع وليد عبد الله، حارس مرمى النصر السعودي، ضحية لموقف طريف ومحرج جمعه بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم حديثاً "للعالمي".

وحظي كريستيانو رونالدو، يوم الثلاثاء 3 يناير/كانون الأول 2022، باستقبال جماهيري حاشد، ملأ جنبات ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

وقبلها ظهر كريستيانو في مؤتمر صحفي للحديث عن انضمامه إلى النصر، ثم توجه إلى غرفة الملابس من أجل التعرف على زملائه الجدد، حيث صافحهم واحداً تلو الآخر، قبل أن يلقي الحارس وليد عبد الله كلمة نيابة عن بقية زملائه باعتباره قائد الفريق.

فيديو محرج لحارس النصر قبل تقديم رونالدو

وبدا عبد الله متوتراً لدرجة أنه تعرق، حيث أظهر مقطع فيديو انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الحارس وهو يمسك بالقميص الذي يرتديه في إشارة إلى أنه تعرّق.

واعترف حارس مرمى النصر بالقول: "عرقت من شدة التوتر وأنا أتكلم مع كريستيانو رونالدو"، لتنفجر ضحكات الجميع في غرف الملابس، بمن فيهم النجم البرتغالي والمدرب الفرنسي رودي غارسيا.

وتفاعل المتابعون عبر "تويتر" مع هذا المقطع، ونشروا العديد من التعليقات الضاحكة أحياناً، والساخرة في أحيان أخرى.

وقال أحد المتابعين ويبدو أنه من مشجعي النصر: "هذا وهو حارسنا متوتر، أجل كيف حارس الخصم"، في إشارة إلى الحالة التي سيكون عليها حراس المرمى في الدوري السعودي.

وكتب آخر: "فديت الضحكة"، وعلّق ثالث: "أقسم بالله أحسهم (لاعبي النصر) يعيشون في حلم".

وأضاف رابع ساخراً: "على هذا الحال، غداً سنرى لاعبي النصر وهم يتبادلون قمصانهم مع رونالدو بعد نهاية مبارياتهم".

رئيس نادي النصر اعتبر رونالدو أفضل لاعب في العالم

وكان مسلي آل معمر، رئيس النصر، قد أكد خلال مؤتمر تقديم النجم البرتغالي، أن كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، مشيراً إلى أنه لم يقدم أي طلبات تعجيزية خلال المفاوضات.

وقال آل معمر: "بالنسبة لي هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، ووجوده معنا يمثل إضافة كبيرة لدورينا وللرياضة السعودية".

رونالدو وجورجينا ينطقان بالعربية (رويترز)

وأضاف: "ظهرت أخبار غير دقيقة عن المفاوضات، وهناك تفاصيل ستظهر بالفترة المقبلة وستنفي جميع الاجتهادات بخصوص تمويل الصفقة".

وأتم: "لم يطالب كريستيانو بأي شروط تعجيزية، بل طلب أن يعامل مثل بقية زملائه في المكافآت وغيرها، وهذا ليس بالغريب على لاعب محترف مثله".

وأعلن النصر تعاقده مع كريستيانو، يوم الجمعة 30 ديسمبر/كانون الأول 2022، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقد النجم البرتغالي مع مانشستر يونايتد، في نوفمبر/تشرين الثاني من العام نفسه.

ويمتد عقد "الدون" مع النصر إلى صيف عام 2025، دون أن يذكر النادي السعودي قيمة الصفقة، لكن وسائل إعلام أوروبية تؤكد أن كريستيانو سيتقاضى 200 مليون يورو سنوياً.

تحميل المزيد