“أهلاً رفاق، أراكم قريباً”.. فيديو لرونالدو يخاطب جماهير النصر من داخل الطائرة خلال رحلته إلى السعودية

عربي بوست
تم النشر: 2023/01/02 الساعة 15:48 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/01/02 الساعة 15:48 بتوقيت غرينتش
نادي النصر سيقدم رونالدو الثلاثاء - gettyimages

أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثاً إلى صفوف فريق النصر السعودي، حماسة جماهير "العالمي" قبل ساعات من وصوله إلى الرياض.

وأصبحت صفقة انتقال كريستيانو إلى النصر السعودي أمراً واقعاً يوم الجمعة 30 ديسمبر/كانون الأول 2022، بعدما أعلن النادي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ضم النجم البرتغالي إلى صفوفه في عقد يمتد حتى صيف 2025، دون أن يكشف عن التفاصيل المالية للصفقة.

لكن وسائل إعلام أوروبية عديدة كشفت أن أفضل لاعب في العالم خمس مرات سابقة، سيتقاضى مبلغ 500 مليون يورو.

وبعد التوقيع على العقود عاد مسلي آل معمر، رئيس النصر، من العاصمة الإسبانية مدريد إلى الرياض، على أن يلحق به كريستيانو في موعد لاحق.

رونالدو في طريقه إلى السعودية

ونشر "الدون" مقطع فيديو قصيراً عبر خاصية الستوري على حسابه في "إنستغرام"، وهو على متن الطائرة قال فيه: "أهلاً بكم شباب، أراكم قريباً".

كما ظهر في مقطع آخر نشره نادي النصر عبر حسابه في "تويتر" خاطب من خلاله جماهير "العالمي" قائلاً: "أراكم قريباً.. جماهير النصر".

في هذه الأثناء كشف نادي النصر، الذي يتصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، عن الموعد الرسمي لتقديم النجم البرتغالي للجماهير.

وكتب النصر عبر حسابه على "تويتر": "الحدث المنتظر، حفل استقبال اللاعب الأعظم عالـياً".

وأضاف: "غداً الثلاثاء (3 يناير/كانون الثاني 2023) جماهير النصر تستقبل لاعبها كريستيانو رونالدو عند السابعة مساءً في ساحة النصر مرسول بارك".

وأتم النصر مدونته بوسم هلا رونالدو (#HalaRonaldo) مع قلب أصفر.

وكانت صحيفة الرياضية السعودية كشفت عبر حسابها على تويتر، موعد وصول "صاروخ ماديرا" إلى العاصمة السعودية الرياض.

وكتبت الصحيفة: "يُنتظر أن يصل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الرياض عند الساعة الـ11 مساء عبر صالة الطيران الخاص رفقة عائلته وعدد من مستشاريه القانونيين والماليين".

وأضافت: "سيُمنع الاستقبال الجماهيري في المطار ومحيطه، تمهيداً لتقديمه في مرسول بارك يوم الثلاثاء".

تفاصيل مفاوضات النصر ورونالدو

وكانت صحيفة marca الإسبانية قد كشفت عن تفاصيل مثيرة في مفاوضات كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، قبل إتمام الصفقة رسمياً.

وحسب الصحيفة فإن المفاوضات بين الطرفين استمرت 40 يوماً، على الرغم من نفي كريستيانو وجودها خلال منافسات كأس العالم فيفا قطر 2022.

وأكدت "ماركا" أن أحد أصدقاء "الدون" واسمه ريكاردو غوف، هو من قاد عملية التفاوض للانتقال إلى النصر، وهو الذي اهتم بكافة التفاصيل المتعلقة بالعقد.

وأضافت: "لم يكن أي دور لا من قريب أو من بعيد لخورخي مينديز، وكيل كريستيانو، في الاتفاق".

وقبل تعاقده مع النصر، دافع كريستيانو رونالدو عن ألوان أندية سبورتنغ لشبونة البرتغالي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي (على فترتين)، وريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي.

وبعد إقصاء البرتغال من مونديال قطر بالخسارة أمام المغرب، ظهر كريستيانو وهو يتدرب وحيداً في مركز تدريبات فالديبيباس، الخاص بنادي ريال مدريد، حيث كان ينتظر على أحر من الجمر مكالمة من إدارة الفريق "الملكي" من أجل التعاقد معه، لكن ذلك لم يحدث في النهاية، وفق "ماركا".

تحميل المزيد