هل يلحق مودريتش برونالدو في نادي النصر؟.. صحيفة مدريدية كشفت عن موقفه من العرض السعودي

عربي بوست
تم النشر: 2023/01/01 الساعة 20:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2023/01/01 الساعة 20:02 بتوقيت غرينتش
هل يلحق مودريتش برونالدو في نادي النصر؟ - gettyimages

كشف تقرير إسباني عن رد الكرواتي المخضرم لوكا مورديتش متوسط ميدان ريال مدريد، على مساعي نادي النصر السعودي التعاقد معه، للعب بجوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتعاقد النصر مع رونالدو يوم الجمعة 30 ديسمبر/كانون الأول 2022، في صفقة قياسية سيلعب بموجبها "الدون" بقميص "العالمي" حتى صيف عام 2025، مقابل 500 مليون يورو.

هل يلحق مودريتش برونالدو في نادي النصر؟

وذكرت صحيفة marca الإسبانية أن كريستيانو لن يكون اللاعب العالمي الوحيد في صفوف النصر، الذي تدرس إدارته التوسع في قاعدة النجوم داخل الفريق على المدى المتوسط.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى اسم سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، ولكن الاسم الجديد الذي وُضع على طاولة "أمنيات" النصر هو الكرواتي لوكا مودريتش، إلا أن اللاعب الكرواتي يبدو أنه غير مستعد لتلك التجربة حالياً.

وتقول الصحيفة إن النصر يخطط لأن يكون "ريال مدريد العرب"، بعد ضم رونالدو رسمياً، وسيأتي الدور على راموس في صيف 2023، ثم انتظار قرار مودريتش فيما يتعلق بمستقبله مع نادي العاصمة الإسبانية.

وحسب معلومات "ماركا" فإن مودريتش، الذي ينتهي تعاقده مع ريال مدريد يوم 30 يونيو/حزيران 2023، يعطي الأولوية للتجديد مع "الميرنغي" لموسم آخر.

ولن يكون ذلك أمراً صعباً ومستحيلاً في ظل حالة التناغم والاحترام بين الطرفين، بالإضافة إلى أن النجم "المخضرم، رفض عروضاً لا تُقام من السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، ولكن على ما يبدو فإن النصر لن يستسلم لهذا المعطيات"، وفق الصحيفة.

مودريتش يريد الاستمرار في مدريد

وأضافت الصحيفة: "قرار مودريتش لا شك فيه، فهو يريد الاستمرار في ريال مدريد، والنادي مسرور برغبته التي تمثّل رغبة جميع مشجعي النادي الملكي".

وأضافت: "في الوقت الحالي لا يوجد عرض للتجديد، لكن الاتفاق لن يكون مشكلة، كلمة واحدة من أحد الطرفين تكفي لإتمام ذلك".

وأتمت: "هناك فريقان تحدثا مع مودريتش وكان رده واضحاً، سنتحدث في عام 2024".

وتؤكد "ماركا" أن نادي إنتر ميامي الأمريكي، وضع عينه على مودريتش، لكن الثاني أكد رغبته في الاستمرار بأعلى مستوى من التنافس في القارة الأوروبية العجوز.

فوز مودريتش بالكرة الذهبية

وتألق مودريتش، البالغ من العمر 37 عاماً، مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022، ووصل معه إلى الدور نصف النهائي، قبل أن يخسر أمام الأرجنتين بثلاثية نظيفة.

وعوّض مودريتش ورفاقه هذه الهزيمة، وتغلبوا على منتخب المغرب في المباراة الترتيبية بنتيجة 2-1، لينهي منتخب كرواتيا مشاركته في مونديال قطر بالمركز الثالث.

ووصل مودريتش إلى ريال مدريد يوم 27 أغسطس/آب 2012، ومنذ ذلك الحين تُوج بـ21 لقباً، أبرزها دوري أبطال أوروبا 5 مرات وكأس العالم للأندية 4 مرات، والدوري الإسباني 3 مرات.

وأتمت "ماركا" تقريرها: "حقق مودريتش مع ريال مدريد كل ما يريد، سواء على المستوى الرياضي أو في حياته اليومية، إنه يشعر بالاحترام والمحبة وهذا شيء لا يريد التخلي عنه، والأمر ذاته ينطبق على النادي".

تحميل المزيد