جورجينا تُهدي رونالدو سيارة “رولز رويس” بمناسبة أعياد الميلاد.. شاهد ردّ فعله على المفاجأة (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/26 الساعة 17:03 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/26 الساعة 17:04 بتوقيت غرينتش
جورجينا تهدي رونالدو سيارة "رولز رويس"

قدّمت جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدية فاخرة لـ"الدون" وأبنائه بمناسبة الاحتفالات بأعياد الميلاد.

ويترقب عشاق كرة القدم في هذه الأيام مستقبل "صاروخ ماديرا"، والنادي الذي سينضم إليه عند فتح نافذة الانتقالات الشتوية، وذلك في الساعات الأولى من شهر يناير/كانون الثاني 2023.

جورجينا تهدي رونالدو سيارة "رولز رويس" بمناسبة أعياد الميلاد

وشاركت عارضة الأزياء الأرجنتينية مقطع فيديو على حسابها الرسمي في "إنستغرام"، استعرضت فيه الهدايا التي قدمتها لكريستيانو وأولاده.

وحسب ذلك الفيديو، فإن هدية أفضل لاعب في العالم خمس مرات، كانت عبارة عن سيارة فاخرة من نوع "رولز رويس"، ووضعت عليها حزاماً أحمر بطريقة أنيقة.

وبدأ الفيديو الذي نشرته جورجينا باستعراض أجواء المنزل الذي يقيم به كريستيانو رونالدو وعائلته، حيث ظهرت مائدة عليها عشرات الشموع المضاءة.

ثم ظهر "الدون" وأولاده وهم يسيرون في حديقة المنزل، وصولاً إلى السيارة الفاخرة، حيث علت على ملامح وجه كريستيانو علامات الدهشة، ثم استقل الجميع السيارة.

في المقابل حصل نجل رونالدو الأكبر، كريستيانو جونيور، البالغ من العمر 12 عاماً، والمولود لأم مجهولة حتى اللحظة، على جهاز تدريبات رياضي منزلي، بينما أُهديت ابنتا نجم مانشستر يونايتد السابق، دراجات هوائية.

رونالدو بدون فريق

يُذكر أن كريستيانو رونالدو لا يرتبط بأي ناد في هذه الفترة، منذ إعلان مانشستر يونايتد فسخ عقد "الدون" بالتراضي بين الطرفين يوم 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، وذلك بعد التصريحات النارية التي هاجم فيها النجم البرتغالي إدارة "الشياطين الحمر" والمدربَين السابق والحالي للنادي.

وذكرت عدة تقارير أوروبية وعربية، أن كريستيانو رونالدو في طريقه للانضمام إلى نادي النصر السعودي، في صفقة مذهلة.

مانشستر يونايتد أعلن فسخ عقد كريستيانو رونالدو (رويترز)
مانشستر يونايتد أعلن فسخ عقد كريستيانو رونالدو (رويترز)

وحسب تقارير متطابقة، فإنه وفي حال إتمام الصفقة، فإن كريستيانو سيلعب لنادي النصر لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل 500 مليون يورو.

ويعيش "الدون" فترة صعبة على الصعيد الرياضي، خاصة بعد إقصائه ومنتخب بلاده البرتغال من الدور ربع النهائي لمنافسات كأس العالم فيفا قطر 2022.

وخسر منتخب البرتغال في دور الثمانية، أمام المغرب بهدف وحيد سجله يوسف النصيري، في المباراة التي أقيمت على ملعب الثمامة، يوم السبت 10 ديسمبر/كانون الأول 2022.

كما جلس كريستيانو على مقاعد البدلاء في المباراتين الإقصائيتين أمام سويسرا والمغرب على التوالي، بعد خلافات مع المدرب المُقال فيرناندو سانتوس.

تحميل المزيد