رياض محرز يقدّم هدية لشقيقة وليد الركراكي.. ظهرا معاً بعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/23 الساعة 21:18 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/23 الساعة 22:35 بتوقيت غرينتش
محرز يقدّم هدية لشقيقة وليد الركراكي - gettyimages

حرص النجم الدولي الجزائري رياض محرز على تقديم هدية لشقيقة مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي، عقب مباراة مانشستر سيتي وليفربول في كأس الرابطة الإنجليزية، والتي أقيمت مساء الخميس 22 ديسمبر/كانون الأول 2022.

محرز يقدّم هدية لشقيقة وليد الركراكي

وظهرت شهرزاد الركراكي، شقيقة مدرب منتخب المغرب، برفقة رياض محرز في مقطع فيديو قصير، وكانت تحمل قميصه الذي أهداها إياه عقب المباراة، حيث نشرت المقطع على حسابها الشخصي في "إنستغرام"، بينما قام محرز بإعادة نشره في حسابه الشخصي.

وعلقت شهرزاد على هدية محرز بالقول: "شكراً لك محرز، ألقاك في فرصة قريبة أخي"، علماً أن رياض كانت تربطه علاقة عمل سابقة مع زوجها وهو صديق مقرب من قائد منتخب الجزائر.

وكان محرز أعرب عن سعادته بنتائج منتخب المغرب في بطولة كأس العالم 2022 التي اختتمت الأحد الماضي في دولة قطر، وقال إنه سيدعم "أسود الأطلس"، خلال تصريحاته قبل مواجهة فرنسا في نصف النهائي.

وقال الدولي الجزائري في تصريحات لموقع ESSONNE INFO: "من الجيد جداً أن نرى المنتخب المغربي ينجح في بطولة مثل كأس العالم. هو أول فريق عربي يفعل ذلك، أنا فخور وسعيد حقاً بما حققوه".

تألق رياض محرز

وتألق رياض محرز خلال مباراة مانشستر سيتي وليفربول بكأس الرابطة، وساهم في تأهل فريقه إلى ربع نهائي كأس الرابطة، بعدما سجل هدفاً رائعاً خلال الفوز بنتيجة 3-2 لفريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وأثار غوارديولا الجدل قبل المباراة، بعدما وجّه انتقادات غير مباشرة لرياض محرز، قبل أن يرد عليه الأخير داخل الملعب بتسجيل هدف رائع.

وقال المدرب الإسباني بخصوص الحالة البدنية للنجم الدولي الجزائري الذي لم يُشارك في مونديال قطر 2022: "اللاعبون الذين شاركوا في كأس العالم في حال أفضل من الذين استمروا"، وقد عدّد أسماءهم وكان من بينهم محرز.

وأضاف: "هؤلاء يفتقدون بعض الشيء الإيقاع، الآخرون تنافسوا كل يوم في الفترة السابقة ونحن كانت لدينا إجازة، لذلك من المهم الحفاظ على الإيقاع".

يذكر أن قرعة دور الثمانية في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أوقعت فريق مانشستر سيتي في مواجهة ساوثهامبتون بينما يواجه مانشستر يونايتد، تشارلتون أثليتيك فريق الدرجة الثالثة.

وطبقاً للقرعة أيضاً سيلتقي نوتنغهام فورست على أرضه مع ولفرهامبتون واندرارز، وسيحل ليستر سيتي ضيفاً على نيوكاسل يونايتد.

تحميل المزيد