ميسي يقضي عطلة أعياد الميلاد في مسقط رأسه بالأرجنتين.. اصطحب معه رفيقه السابق في برشلونة

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/22 الساعة 19:21 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/22 الساعة 19:22 بتوقيت غرينتش
ليونيل ميسي/ رويترز

بعد الفوز بكأس العالم لكرة القدم والاستمتاع بالاحتفالات في بلاده الأرجنتين، توجه ليونيل ميسي إلى مسقط رأسه مدينة روزاريو؛ لقضاء عطلة أعياد الميلاد مع عائلته وأصدقائه، ومن ضمنهم مهاجم أوروغواي لويس سواريز.

حيث ذكرت وسائل إعلام أرجنتينية، الخميس 22 ديسمبر/كانون الأول 2022، أن سواريز وصل على متن طائرة خاصة قادمة من مونتيفيديو برفقة شريكته صوفيا بالبي وأطفالهما. وتجمعه بميسي صداقة قوية منذ أيامهما في برشلونة الإسباني.

فيما تدفق الملايين من الأرجنتينيين المتحمسين على شوارع بوينس أيرس الثلاثاء 20 ديسمبر/كانون الأول؛ لتحية المنتخب الفائز بكأس العالم بقيادة ميسي فور عودتهم من قطر، حيث أدت الحشود الضخمة إلى إيقاف الحافلة المكشوفة للاعبين.

بينما لم يتمكن اللاعبون من الوصول إلى وسط بوينس أيرس كما هو مخطط، بسبب مخاوف أمنية، نتيجة حجم الحشود التي قدرتها وسائل إعلام محلية بأكثر من خمسة ملايين شخص. وتم نقل اللاعبين من الحافلة إلى طائرات هليكوبتر قبل أن يسافر ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا إلى روزاريو.

يقيم قائد الأرجنتين ليونيل ميسي بمنزله في كنتاكي كانتري كلوب، وذكرت وسائل إعلام محلية أنه من المقرر أن ينضم العديد من نجوم الرياضة العالميين إلى الاحتفالات، ومن ضمنهم لاعب خط الوسط الإسباني السابق أندريس إنييستا ومهاجم الأرجنتين السابق سيرجيو أغويرو.

تحميل المزيد