خبير انتقالات لاعبين: خطوة أخيرة قبل موافقة رونالدو على الانضمام إلى النصر السعودي

عربي بوست
تم النشر: 2022/12/22 الساعة 09:59 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/12/22 الساعة 09:59 بتوقيت غرينتش
رونالدو مع منتخب البرتغال (رويترز)

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو وافق على عرض نادي ‎النصر السعودي، للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي ستبدأ في يناير/كانون الثاني المقبل، ولكنه يؤجل القرار انتظاراً لأمل أخير.

الأمل الأخير هو الحصول على عرض مناسب من أي فريق أوروبي يلعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يرغب الدون في إنهاء مسيرته بأكبر لقب في قارة أوروبا.

رونالدو أصبح لاعباً حراً عقب فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الشهر الماضي، ويمكنه التعاقد مع أي نادٍ يريده دون الرجوع لأي طرف آخر، ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من اللاعب تقريراً يفيد بموافقته على عرض نادي النصر السعودي.

النصر مُصرّ على ضم رونالدو

كما أعلن الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، أن نادي النصر السعودي اقترب من حسم صفقة التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال فابريزيو رومانو عبر حسابه في موقع تويتر: "أكد النصر السعودي لممثلي كريستيانو رونالدو، عزمهم على الدفع والإصرار في الأيام المقبلة لحسم الصفقة".

وأضاف: "عرض النصر الذي يمتد حتى يونيو/حزيران 2025، لا يزال سارياً، ولا توجد خطة للتراجع عن الصفقة. كريستيانو رونالدو سيحسم وجهته في الأيام المقبلة، بعد انتظاره للحصول على عروض من أندية أوروبية".

كما أكدت صحيفة (آس) الإسبانية أن مندوبين عن نادي النصر، أجروا مفاوضات مع كريستيانو رونالدو على هامش وجوده في مدينة دبي بدولة الإمارات، حيث يقضي عطلة هناك، بعد وداع منتخب بلاده لمونديال قطر من دور الـ8.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو ووكيله وافقا على عرض النصر بعد تلبية كافة مطالبهما، ويوقع اللاعب البرتغالي على عقد لمدة موسمين ونصف يمتد حتى عام 2025.

تفاصيل عرض النصر

يُذكر أنَّ "ماركا" أكدت أن الاتفاق بين رونالدو ونادي النصر السعودي قد تمّ بشكل كامل، وأنّ رونالدو سيبدأ المشاركة مع ناديه الجديد ابتداءً من 1 يناير/كانون الثاني 2023.

وأضافت الصحيفة أنَّ الاتفاق بين الطرفين لمدة موسمين ونصف الموسم، وسيقبض الدون مبلغ 200 مليون يورو عن كل موسم، بما مجموعه 500 مليون يورو عن الفترة كاملة.

هذا عدا الحوافز التي سيحصل عليها رونالدو من الإعلانات؛ ما سيجعله، وفقاً للصحيفة الإسبانية، الرياضي الأعلى أجراً في العالم، مع العلم أن ميسي ونيمار يتقاضيان في باريس سان جيرمان 75 و70 مليون يورو في الموسم.

تحميل المزيد