صفقوا للاعبين وتفاعلوا مع الجماهير.. أمير قطر وعائلته يحتفلون بفوز المغرب على بلجيكا (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/11/27 الساعة 19:38 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/11/27 الساعة 19:38 بتوقيت غرينتش
أمير قطر يحتفل بفوز المغرب على بلجيكا (رويترز)

وثق مقطع فيديو احتفال الشيخ تميم بن حمد، أمير دولة قطر، بالفوز التاريخي لمنتخب المغرب على بلجيكا، في منافسات كأس العالم 2022 في قطر.

وحقق "أسود الأطلس" فوزاً مستحقاً على بلجيكا بنتيجة 2-0، في المباراة التي جرت على ملعب الثمامة، يوم الأحد 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة للدور الأول.

أمير قطر يحتفل بفوز المغرب على بلجيكا

وظهر الأمير تميم بن حمد في مقطع فيديو وهو سعيد للغاية، حيث قام بالتصفيق لفترة طويلة، للاعبي المغرب بعد الفوز الرائع.

ولم يكن الأمير تميم وحده، بل كان إلى جانبه الأمير الوالد حمد بن خليفة ووالدته الشيخة موزة، حيث بدت عليهما علامات الفرح والسعادة أيضاً.

كما ظهر الأمير تميم بن حمد في فيديو آخر وهو يبادل الجماهير التحية، حيث كان متواجداً في منطقة كبار الشخصيات على مدرجات ملعب الثمامة.

ولا يعد هذا الأمر غريباً على أمير دولة قطر، الذي حرص على متابعة معظم مباريات المنتخبات العربية، في النسخة الثانية والعشرين من كأس العالم.

وظهر الأمير تميم بن حمد متشحاً بعلم السعودية خلال مباراة "الأخضر" والأرجنتين، التي أقيمت على ملعب لوسيل يوم الثلاثاء 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2022.

كما حضر مباراة السعودية ضد بولندا في الجولة الثانية، حيث وثق مقطع فيديو ردة فعله على إهدار سالم الدوسري ضربة جزاء "للأخضر".

دعوة مدرسة كويتية لحضور كأس العالم

في هذه الأثناء، وجه الأمير تميم بن حمد، دعوة لإحدى المدارس في الكويت، لحضور إحدى مباريات كأس العالم، التي تستضيفها بلاده حتى يوم 18 ديسمبر/كانون الأول 2022.

وتلقت إدارة مدرسة ثانوية بلاط الشهداء الدعوة لحضور إحدى المباريات، التي سلمها السفير القطري علي بن عبد الله آل محمود إلى إدارة المدرسة.

وحسب صحيفة "الجريدة" الكويتية، فقد تم توفير طائرة خاصة لنقل الطلبة والمعلمين الراغبين في حضور المباراة، في وقت تمت فيه مخاطبة المسؤولين في وزارة التربية الكويتية وأولياء أمور الطلاب للحصول على الموافقة اللازمة لإتمام هذه الخطوة.

تأتي دعوة أمير قطر لهذه المدرسة، بعدما وفّرت إدارتها "بيئة تربوية جاذبة للطلبة" وتنظيم يوم للاحتفال بمونديال كأس العالم المقامة في قطر، لأنها الدولة العربية الأولى التي تنال هذا الشرف، وفق "الجريدة".

تحميل المزيد