في أول تعليق له بعد إصابته.. ماذا كتب البرازيلي نيمار بعد ساعات من الفوز على صربيا؟

عربي بوست
تم النشر: 2022/11/25 الساعة 09:48 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/11/25 الساعة 09:48 بتوقيت غرينتش
رويترز/ النجم البرازيلي نيمار

بعد ساعات من إصابته، نشر النجم البرازيلي نيمار تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر، علّق خلالها على انتصار منتخب بلاده، بعد الفوز على صربيا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة في كأس العالم 2022، المقامة في دولة قطر.

وهنأ نيمار زملاءه في المنتخب بهذا الفوز قائلاً: "مباراة صعبة لكن كان من المهم الفوز، أهنئ الفريق، اتخذنا الخطوة الأولى في مشوارنا نحو السادسة".

وعلى الرغم من أن النجم البرازيلي تفادى الحديث عن أي شيء يخص إصابته التي تعرض لها في المباراة، فإنّ مدربه كان قد أبدى، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد مباراة صربيا، تفاؤله بشفاء نيمار قائلاً: "لم أكن أعلم أنه تعرّض لإصابة حتى رأيته يقع أرضاً، لقد أخفى عنا إصابته مدة 11 دقيقة، أتوقع أن يكون نيمار جاهزاً، وأن يواصل اللعب في كأس العالم، ونثق بأنه يمتلك القدرة على تجاوز ذلك".

فيما أكد الكادر الطبي للمنتخب ضرورة الانتظار من 24 إلى 48 ساعة قبل تقييم حالة إصابة نيمار.

وتعرض نيمار خلال اللقاء لمضايقات وخشونة مفرطة من لاعبي المنتخب الصربي في أكثر من لقطة، وكان آخرها من المدافع نيكولا ميلنكوفيتش، الذي تدخل بطريقة قوية على كاحل نيمار، الذي سقط على الأرض متألماً، ثم خرج من الملعب مستبدَلاً في الدقيقة الـ80، تاركاً مكانه لزميله أنتوني.

فيما ظهر نيمار بعد ذلك وهو يبكي على مقاعد البدلاء، كما غطى وجهه بقميص البرازيل.

وفاز المنتخب البرازيلي على نظيره الصربي بهدفين للا شيء سجلهما مهاجم توتنهام هوتسبير ريتشارليسون.

ويلعب منتخب البرازيل أمام نظيره السويسري يوم الإثنين 28 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، على ملعب 974 ضمن الجولة الثانية، على أن يختتم الدور الأول بمواجهة الكاميرون يوم 2 ديسمبر/كانون الأول 2022، على ملعب لوسيل.

تحميل المزيد