رجل أمن دفع العروس بعنف!.. عرض زواج يتسبب بأزمة خلال مباراة لكرة القدم (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/11/15 الساعة 18:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/11/15 الساعة 18:43 بتوقيت غرينتش
صورة تعبيرية (رويترز)

كاد موظف أمن في أحد الملاعب في بيلاروسيا، أن يتسبب بإفساد لحظة رومانسية، بين لاعب كرة قدم وخطيبته.

وذكرت صحيفة the sun الإنجليزية، فلاديسلاف شوبوفيتش، مدافع فريق سموركون، نجح في تأمين فوز فريقه، بإحرازه الهدف الثاني في مرمى بينسك، لحساب الجولة السادسة والعشرين من دوري الدرجة الأولى في بيلاروسيا.

عرض زواج يتسبب بأزمة خلال مباراة لكرة القدم

وأراد شوبوفيتش أن يخلّد ذكرى هدفه الأول في مسيرته الكروية، بطريقة رومانسية، حيث سارع إلى الخطوط على أحد جانبي الملعب، وانتظر وصول خطيبته إليه.

وجثا اللاعب على ركبته، وعند وصول العروس إليه، باغتهم أحد رجال الأمن في الملعب، وأبعد الفتاة بقوة عن الملعب، ظناً منه أنها من الجمهور.

وتسبب هذا الموقف بغضب شوبوفيتش، الذي قام على الفور ودفع الرجل بقوة، قبل أن يسيطر زملاؤه على الموقف سريعاً قبل أن يتطور.

بعدها عرض شوبوفيتش (22 عاماً) الزواج على صديقته التي ردت بالموافقة، وسط فرحة عارمة وتصفيق من زملائه اللاعبين، الذين احتفلوا بهما.

ويحتل سموركون المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 52 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن نافتان نوفوبولوتسك المتصدر، بعد مرور 24 جولة من بداية موسم 2020.

موقف مشابه

وكان الروسي فلاديمير سيتشيفوي، لاعب أورينبورغ، قد سبق شوبوفيتش لهذا التصرف، في مباراة فريقه ضد ضيفه سوتشي، وذلك يوم السبت 1 أكتوبر/تشرين الأول 2022، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الروسي.

يومها سدد سيتشيفوي ضربة جزاء بنجاح، سجل منها الهدف الثالث لفريقه، قبل دقيقة واحدة من انتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول.

وصنع سيتشيفوي الحدث باحتفاله بهذا الهدف، إذ اتجه ناحية المدرجات وقدّم باقة من الورود لخطيبته، بعد أن اُضطر للوقوف لبعض الوقت منتظراً وصولها.

علامات:
تحميل المزيد