حاولت تقليد سواريز وميسي.. ضربة جزاء مثيرة لـ”الجيش الملكي المغربي” بدوري أبطال إفريقيا للسيدات (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/11/06 الساعة 12:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/11/06 الساعة 12:04 بتوقيت غرينتش

قامت نجاة بدري، لاعبة فريق الجيش الملكي المغربي للسيدات، بحركة غريبة خلال مباراة فريقها أمام ديتيرمين جيرلز الليبيري في دوري أبطال إفريقيا للسيدات.

وخلال البطولة التي يحتضنها المغرب، سددت نجاة بدري، لاعبة الجيش الملكي ضربة جزاء بطريقة غريبة، حيث كانت ترغب في تنفيذها على طريقة "ميسي – سواريز" في برشلونة، إلا أنها سددت الكرة للوراء.

وفي الدقيقة 54 منحت حكمة اللقاء ضربة جزاء للفريق المغربي، وتقدمت نجاة بدري لتنفيذ ركلة الجزاء، وبدلاً من تسديد الكرة مباشرة قامت اللاعبة بتقليد حركة "ميسي – سواريز" ومررت الكرة لزميلتها فاطمة تاكناوت، التي سجلت الهدف، وذهبتا للاحتفال على طريقة كريستيانو رونالدو الشهيرة.

وقررت حكمة اللقاء إلغاء الهدف بسبب دخول اللاعبة منطقة الجزاء، قبل لمس زميلتها الكرة، واعتبرت أن ضربة الجزاء لم تُسجل، وأعلنت عن ضربة خطأ للفريق الليبيري.

https://www.facebook.com/watch/?ref=external&v=690769059317611

كما ينص القانون على أن الكرة لا بد أن تُلعب للأمام، بينما قامت نجاة بدري بلعبها للخلف.

وكان ميسي وسواريز نفذا ركلة جزاء مشابهة عام 2016 أثناء لعبهما معاً لبرشلونة، خلال مباراة الفريق الكتالوني ضد سيلتا فيغو في الدوري الإسباني، حيث خدع ميسي الجميع بتمرير ركلة الجزاء إلى سواريز، بدل أن يسددها مباشرة على المرمى، ونجح المهاجم الأوروغوياني في تسجيلها.

وأنهى الجيش الملكي دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا للسيدات في الصدارة برصيد 9 نقاط كاملة، عقب تغلبه على ديتيرمين غيرلز الليبيري (2-0)، في المباراة التي احتضنها ملعب مولاي الحسن بالرباط، لحساب الجولة الثالثة.

تحميل المزيد