فيديو لصحفي أرجنتيني يبكي خلال إجراء مقابلة مع ميسي.. هكذا تعامل نجم باريس مع الموقف المحرج

عربي بوست
تم النشر: 2022/10/22 الساعة 21:14 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/10/22 الساعة 21:15 بتوقيت غرينتش
صحفي يبكي خلال مقابلة مع ميسي - gettyimages

فشل صحفي أرجنتيني في السيطرة على نفسه، ودخل في نوبة بكاء أثناء تصوير مقابلة تلفزيونية مع مواطنه ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونشرت شبكة DIRECTV Sports الأرجنتينية، مقطع فيديو طريفاً لجزء من المقابلة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

صحفي يبكي خلال مقابلة مع ميسي

وخلال الفيديو ظهر الصحفي بابلو غيرلات وهو يُجري حواراً ودياً مع ميسي، لكن الأول لم يتمالك نفسه، وبدأ رويداً رويداً في البكاء.

ووجَّه الصحفي الأرجنتيني كلامه إلى "البرغوث" وهو يبكي: "أنا ممتن للحياة لأنها تمكنت من تحقيق حلمي".

وأضاف: "أشكرك يا ليو على الدفء والبساطة، أنت رائع".

أما ميسي، أفضل لاعب في العالم 7 مرات، فبدا متفاجئاً ومرتبكاً من بكاء غيرلات، قبل أن يسند ظهره على المقعد، ويبدأ في الابتسام والضحك.

بعد ذلك عدّل نجم باريس سان جيرمان من جلسته، وحاول تهدئة مواطنه، حيث تحدث إليه ببعض الكلمات، قبل أن يربت على ركبته.

وعلقت صحيفة daily mail البريطانية على اللقطة بالقول: "لقد وُضع ميسي في موقف غير مألوف بالنسبة له، وعلى ما يبدو أنه لم يعرف كيفية التعامل مع هذه المشاعر الفياضة".

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل المتابعين عبر "تويتر" وعلى حساب الشبكة الأرجنتينية، حيث أثنوا على ردة فعل النجم الأرجنتيني، بينما تحدث آخرون عن خجل "البرغوث".

تواضع ميسي

وعلّق أحد المتابعين: "ميسي فعل كل شيء بإيماءة بسيطة ومتواضعة، لقد ربّت على ركبته، موقف بسيط لكنه عاطفي جداً، يا له من رجل"، وقال آخر: "يا له من تواضع، يا لها من عظمة".

وكتب ثالث: "باختصار ميسي رجل لطيف للغاية، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم".

من جهة أخرى، علّق متابعون آخرون بالقول: "انظروا إلى ردة فعل ميسي عندما بدأ بالضحك، لقد بدا محرجاً، أصبح الرجل الأكثر حرجاً في العالم".

ومن وجهة نظر متابع آخر: "إنه متوتر، بسبب الكلمات التي وجهها له الصحفي لم يعرف ماذا يقول، لقد ضحك فقط، هذا الرجل (ميسي) جعلني عاطفياً".

واستعاد ميسي جزءاً من بريقه وتألقه مع باريس سان جيرمان منذ انطلاق الموسم الجاري 2022-2023، حيث سجل 9 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة لزملائه في جميع البطولات.

وعلى الصعيد الدولي، يأمل ميسي في قيادة منتخب بلاده إلى التتويج ببطولة كأس العالم، التي تستضيفها قطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، حتى 18 ديسمبر/كانون الأول من العام نفسه.

ويلعب منتخب "التانغو" في مونديال قطر ضمن المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا.

ويصل منتخب الأرجنتين إلى كأس العالم وهو أحد المرشحين للتتويج باللقب، ومتسلحاً بخوض آخر 35 مباراة دون هزيمة.

ودافع ميسي عن قميص منتخب الأرجنتين في 160 مباراة، سجل خلالها 90 هدفاً، وقاد "التانغو" للتتويج بلقب كوبا أمريكا 2021، بينما خسر نهائي مونديال 2014 أمام ألمانيا.

تحميل المزيد