“كالي العظيم” يفتتح مطعماً غريباً بالهند.. يضم حلبة مصارعة، ويقدم الطعام في أطباق ضخمة

عربي بوست
تم النشر: 2022/10/18 الساعة 10:22 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/10/18 الساعة 10:23 بتوقيت غرينتش
المصارع الهندي كالي العظيم/ getty ımages

دخل بطل العالم السابق في المصارعة الملقَّب بـ"كالي العظيم" مهنة جديدة عندما افتتح مطعماً على جانب الطريق بجوار أكاديمية المصارعة التي يديرها في مدينة كارنال بولاية هاريانا في الهند، وفق ما ذكرته صحيفة The Times البريطانية.

الصحيفة أوضحت في تقرير نشرته الثلاثاء 18 أكتوبر/تشرين الأول 2022، أن المطعم يضم حلبة مصارعة ويقدم حصصاً هائلة من الطعام؛ من خبز الشباتي الضخم، والأطباق المطبوخة في تندور عملاق (فرن طيني) وأطباق بولاو إلى لاسي (مشروب قائم على الزبادي) بحجم السطل.

بينما قال كالي العظيم: "ستعكس القائمة أيضاً نوع النظام الغذائي الذي اتبعته أثناء احترافي المصارعة؛ لذا ستكون هناك أطباق مثل الأطباق البنجابية الشهية والمنزلية من الفاصوليا والحمص والدجاج جنباً إلى جنب مع الأطباق التي تحتوي على المكسرات". 

مطعم
مطعم "كالي العظيم" في الهند/ التايمز

فيما أشارت الصحيفة البريطانية إلى أنه سيتعين على رواد المطعم الذين يطلبون عجّة أن يأملوا ألا يحصلوا على واحدة مصنوعة من 50 بيضة يستخدمها كالي يومياً.

يُروَّج للمطعم على أنه مطعم رخيص على جانب الطريق، مثل تلك التي يتوقف عندها سائقو الشاحنات الثقيلة للجلوس على مقاعد خفيفة من الخيوط بينها ألواح يتناولون الطعام من عليها. 

لكن يتمتع مطعم Great Khali Dhaba بفخامة أكثر بتوفير طاولات وإضاءة مناسبة.

تجدر الإشارة إلى أن كالي العظيم، وهو شرطي سابق في البنجاب واسمه الحقيقي داليب سينغ رانا، فاز بلقب بطل الوزن الثقيل في مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية (دبليو دبليو إي) في عام 2007. وقد ظهر في أفلام هوليوود وبوليوود.

غير أنه في عام 2014، تقاعد وعاد إلى الهند، حيث يتمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة.

تحميل المزيد