ظهرت خلال تقطيع الملوخية داخل المنزل.. صورة مكة ابنة محمد صلاح تخطف الأضواء

عربي بوست
تم النشر: 2022/10/16 الساعة 22:35 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/10/16 الساعة 22:36 بتوقيت غرينتش
مكة ابنة محمد صلاح خطفت الأضواء - gettyimages

باتت مكة، ابنة الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، حديث وسائل التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور لها وهي تقوم بتقطيع "الملوخية".

وتداول رواد "السوشيال ميديا" صورة عفوية لمكة، الابنة الكبرى لصلاح، وهي تقوم بفرم الملوخية على الطريقة المصرية.

مكة ابنة محمد صلاح تفرم الملوخية

وظهرت مكة في الصورة وهي تجلس على الأرض، وأمامها صينية استخدمتها لفرم الملوخية، فيما كانت إحدى جوائز والدها في خلفية الصورة.

وكان صلاح قد تحدث عن ابنتيه مكة وكيان خلال ظهوره في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس في قناة DMC في مارس/آذار 2022، وقال حينها: "مكة تقول إنها تحبني وتعرف كيف تقول لي كلام حلو، حتى تحصل على ما تريد، ورغم إتقانها الحديث بالإنجليزية، إلا أنها تفضل الحديث معنا في المنزل بالعربية".

وعن ابنته الثانية، أضاف صلاح: "كيان شخصيتها قوية وتتعلم من مكة، مكة تسعى للسيطرة على المنزل، أرى أن علاقتهما جيدة، لكن مكة تغار منها بعض الشيء، فهي كانت تملك كل الاهتمام، والآن هناك شخص آخر".

زوجة محمد صلاح تظهر برفقة صديقات لاعبي ليفربول

وجاءت صورة مكة بعد ساعات من صورة أخرى لوالدتها ماجي صادق، تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي جالسة مع بعض زوجات وشريكات لاعبي ليفربول.

وظهرت زوجة صلاح في آخر الصورة، التي تواجد فيها لاريسا بيريرا زوجة روبرتو فيرمينو، وريبيكا تافاريس زوجة فابينيو، وجيرا بونز صديقة لويز دياز، وناتاليا بيكير زوجة أليسون بيكر.

ومن الصورة يتضح أن ماغي صادق لم تعر أي اهتمام للكاميرا، على عكس نظيراتها من زوجات وصديقات لاعبي ليفربول.

ولا تمتلك ماجي أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحرص دوماً على الظهور إلى جانب صلاح بلباس محتشم، ولا تهتم كزوجات المشاهير ولاعبي كرة القدم بإظهار إطلالاتها.

وتحمل ماجي صادق شهادات عليا وتعمل في مجال التكنولوجيا الحيوية Bio-technolog، كما تتولى إدارة أعمال جمعية محمد صلاح الخيرية.

صلاح يقود ليفربول للفوز على مانشستر سيتي

وكان صلاح قد قاد فريقه ليفربول، لانتزاع فوز شاق من مانشستر سيتي، يوم الأحد 16 أكتوبر/تشرين الأول 2022، في قمة الجولة 11 من الدوري الإنجليزي.

وسجل صلاح هدف المباراة الوحيد، بعدما تسلم تمريرة طويلة من زميله الحارس أليسون بيكر، بعد أن تخلص بمهارة عالية من جواو كانسيلو، مدافع السيتزنس، لينفرد بالحارس إديرسون، قبل أن يضع الكرة في الشباك عند الدقيقة 75.

ورفع صلاح رصيده من الأهداف مع ليفربول في الدوري الإنجليزي إلى 121 هدفاً، وضعته في المركز الثاني، بعدما تجاوز القائد السابق للفريق ستيفن جيرارد، صاحب 120 هدفاً.

وبات صلاح بحاجة إلى ثمانية أهداف، من أجل اعتلاء عرش هدافي "الريدز" منذ التسمية الجديدة "للبريميرليغ"، وإزاحة روبي فاور صاحب 128 هدفاً.

تحميل المزيد