جلست في آخر طاولة العشاء.. صورة مميزة لزوجة محمد صلاح رفقة زوجات لاعبي ليفربول

عربي بوست
تم النشر: 2022/10/15 الساعة 09:01 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/10/15 الساعة 09:01 بتوقيت غرينتش
Getty Images/محمد صلاح رفقة زوجته وابنتهما

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعية صورة لماجي صادق، زوجة محمد صلاح، وهي جالسة رفقة بعضٍ من زوجات وشريكات لاعبي نادي ليفربول الإنجليزي.

صورة زوجة محمد صلاح

وظهرت زوجة محمد صلاح في الصورة إلى جانب كل من لاريسا بيريرا زوجة روبرتو فيرمينو، وريبيكا تافاريس زوجة فابينيو، وجيرا بونز صديقة لويز دياز، وناتاليا بيكير زوجة أليسون بيكر.

والغريب في الصورة أن ماجي زوجة صلاح ظهرت في آخر الصورة وهي جالسة على طاولة العشاء، ولا تعير أي انتباه للكاميرا على عكس زوجات وشريكات اللاعبين الآخرين.

في حين شاركت صديقة لويس دياز الصورة المتداولة عبر ستوري حسابها بإنستغرام، فيما أعادت زوجة الحارس البرازيلي أليسون بيكر، نشر الصورة على حسابها أيضاً.

زوجة محمد صلاح، أو كما يلقبها الكثيرون بـ"أم مكة"، واسمها الكامل ماجي محمد صادق، من مواليد 27 أكتوبر/تشرين الأول 1995، وكانت زميلة صلاح في مدرسة محمد عياد الطنطاوي في قرية بسيون بمحافظة الغربية، وهي القرية التي وُلد فيها النجم المصري.

حصلت على شهادات عليا وتعمل في مجال التكنولوجيا الحيوية Bio-technolog، كما أنها مسؤولة عن جمعية محمد صلاح الخيرية، وهي من تدير أعمالها.

تربط ماجي زوجها بأصوله الريفية المصرية، ويعتبرها البعض بوصلة صلاح التي تضبط اتجاهه ناحية "العالم الواقعي"، بعيداً عن أضواء الشهرة التي تحيط به بعدما سلك طريق العالمية

ماجي التي دائماً على بساطتها، ومظهرها الشرقي، لا تمتلك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تهتم كزوجات المشاهير ولاعبي الكرة بإظهار إطلالاتها والاهتمام بجسدها ومستحضرات التجميل، فضلاً عن مراعاتها لزيّها المحتشم التي تحافظ عليه في كل ظهور إلى جانب صلاح.

تحميل المزيد