كلوب يتغزل بالمتألق هالاند ويكشف وضع صلاح في ليفربول: الفرعون المصري غير سعيد

عربي بوست
تم النشر: 2022/10/09 الساعة 06:19 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/10/09 الساعة 06:20 بتوقيت غرينتش
محمد صلاح وإيريك هالاند/ رويترز

كشف الألماني، يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي أن المصري محمد صلاح نجم "الريدز" غير سعيد بما يحققه حالياً من أرقام رفقة النادي الإنجليزي، بينما وصف أداء نجم مانشستر سيتي الجديد، إيريك هالاند، بالمذهل.

إذ قال يورغن كلوب، السبت 8 أكتوبر/تشرين الأول 2022، في مؤتمر صحفي، إنه لا يمكن في الفترة الحالية مقارنة أي لاعب بالنجم النرويجي، إيريك هالاند، الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بـ15 هدفاً بعد أن لعب 9 مباريات فقط لصالح فريقه مانشستر سيتي.

بحسب تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور"، اعتبر المدرب الألماني أن إيريك هالاند يعد لاعباً استثنائياً في الوقت الحالي، مضيفاً: "إنه لَأمر مجنون ما يفعله، كيف هز رأسه عندما سجل الهدف الثاني في دوري أبطال أوروبا، كأنه يقول (من الواضح أنني أستطيع أن أفعل ما أريد، الكرة ترتد أمام قدمي)".

كما أضاف بخصوص إيريك هالاند: "إنه لاعب استثنائي في فريق استثنائي.. ولا أعتقد أنه يمكنك مقارنته مع أي لاعب آخر".

بالنسبة لنجم المنتخب المصري محمد صلاح قال كلوب: "عندما لا تكون أرقامه في التسجيل مجنونة، فإن  أهدافه  تكون جيدة على الأقل، فإنك ترى عدد المرات التي يشارك فيها في التمريرات الحاسمة.. المشكلة هي أنه إذا لم يسجل أي هدف فإنه لا يتم تقدير جهود أخرى (في الملعب)".

تابع قائلاً: "لكني أعرف  مكانته وكل شيء على ما يرام، صلاح يريد أن يسجل الأهداف، هو حريص بقوة على ذلك، اسأله بعد 20 عاماً وسيكون لسان حاله أن لديه نفس الرغبة في هز الشباك".

كما أضاف يورغن كلوب: "ولكنه يستعيد نفسه، من وجهة نظري على سبيل المثال فقد دافع أمام رينجرز  الاسكتلندي (في دوري أبطال أوروبا) على مستوى عالٍ لا يُصدق، رأيت عندما دافع في نصف مساحة وفاز بالكرة من الخلف، وحصل عليها".

فيما أوضح مدرب ليفربول: "كمدرب من السهل أن أرى ما يفعله صلاح لأنني أشاهد المباراة كلها، وليس فقط الأمور البارزة".

تابع قائلاً: "هذا يعني أنني أرى تلك التفاصيل الصغيرة، لذلك  فصلاح بخير، لقد تعودنا فقط على وجود صورة محددة له في أذهاننا، لكنه إنسان، وعلينا أن نتأكد من أن الفريق يؤدي بمستوى يمكن فيه لكل لاعب أن يقدم أفضل ما لديه". 

تحميل المزيد