صور أظهرت أكواماً من الحشيش داخله.. عصابة تحوّل منزل لاعب ليفربول السابق إلى مزرعة مخدرات

عربي بوست
تم النشر: 2022/10/08 الساعة 20:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/10/08 الساعة 20:31 بتوقيت غرينتش
لاعب ليفربول السابق جيرمان بينانت - gettyimages

كشف تقرير بريطاني عن اكتشاف مساحة كبيرة مزروعة بالمخدرات، في أرض قصر كان يعيش فيه لاعب كرة قدم سابق في نادي ليفربول.

وأكدت صحيفة thesun البريطانية أن العقار الذي كان يعيش فيه جيرمان بينانت، لاعب ليفربول السابق، وتبلغ قيمته 1.5 مليون يورو تقريباً، قد تحول إلى أرض مزروعة بالمخدرات، بعد سيطرة إحدى العصابات عليه.

منزل لاعب ليفربول يتحول لمزرعة مخدرات

وفور وصول هذه المعلومات إلى بينانت، أصيب اللاعب بالذهول والصدمة حسب الصحيفة، خاصة أنه اشترى العقار في عام 2006، أثناء تواجده مع ليفربول، مقابل 1.5 مليون يورو تقريباً.

وتؤكد الصحيفة أن بينانت تخلص من هذا القصر، الذي يعود إلى ثلاثينات القرن الماضي، بعد انفصال اللاعب عن زوجته عام 2020.

ويتكون القصر، الواقع في منطقة هيل الراقية، بالقرب من مطار جون لينون في ليفربول، من خمس غرف، بالإضافة إلى مسبح في الهواء الطلق، وحوض استحمام ساخن وملعب تنس.

وحسب "ذا صن" تم الكشف عن مزرعة القنب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قام سمسار مختص بالمنازل المهجورة، بالتجول داخل القصر.

وأمضى ذلك الرجل 35 دقيقة في التصوير وهو يتجول داخل أرجاء القصر، قال خلالها: "أيها الرجال، لقد دخلنا للتو إلى منزل لاعب كرة قدم سابق ووجدنا هناك مساحة كبيرة مزروعة بالحشيش".

وأضاف: "هذا منزل لاعب كرة القدم السابق جيرمين بينانت، انظروا إلى طول هذه الأعشاب الموجودة في كل مكان، هناك الكثير من الأشياء التي تنبعث منها رائحة كريهة".

وظهر في الفيديو أن أمراً قضائياً قد صدر يوم 2 سبتمبر/أيلول 2022، بتفتيش العقار، بموجب البند رقم 23 من قانون إساءة استخدام المخدرات، والصادر في عام 1971.

الشرطة داهمت القصر

وعن تلك العملية، قالت الشرطة في بيان: "نفذ الضباط أمر التوقيف في 2 سبتمبر/أيلول، وبعد البحث لم يتم العثور على نباتات القنب"، وما زالت الجهات المسئولة تتعامل مع القضية، وفق "ذا صن".

وتعرض القصر لعملية تفتيش سابقة في 5 يناير/كانون الأول 2022، أصدرت بعدها الشرطة بياناً لتوضيح ملابسات ما جرى في ذلك اليوم.

وقالت الشرطة: "نفذنا عملية تفتيش في عقار على طريق هيل في ويدنيس، وقد تم العثور على مزرعة للقنب في الداخل، وتمت مصادرة كمية من النباتات".

وأوضحت: "في ذلك الوقت، تم اعتقال رجل يبلغ من العمر 35 عاماً، وتم الإفراج عنه، وهو ما زال قيد التحقيق".

وتوضح "ذا صن" أن القصر كان مهجوراً في السنوات الثلاث الماضية على الأقل، وعاش فيه بينانت لمدة 3 سنوات، قبل انتقاله من ليفربول إلى ريال سرقسطة عام 2009.

يُذكر أن بينانت دافع عن قميص ليفربول في 81 مباراة، في الفترة ما بين 2006-2009، سجل خلالها 3 أهداف فقط، وقدم 18 تمريرة حاسمة.

وبلغ بينانت مع ليفربول المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في موسم 2006-2007، التي خسرها "الريدز" أمام ميلان بهدف لاثنين.

تحميل المزيد