عصابة تحرق سيارة لاعب مغربي بعد يومين من زفافه.. تلقى تهديدات بالقتل بسبب تمسكه بزوجته

عربي بوست
تم النشر: 2022/09/27 الساعة 15:11 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/09/27 الساعة 15:11 بتوقيت غرينتش
عصابة تحرق سيارة لاعب مغربي - gettyimages

أقدمت عصابة على حرق سيارة الهولندي من أصل مغربي محمد إحتارين، لاعب أياكس أمستردام، بعد أيام قليلة من احتفاله بزفافه.

عصابة تحرق سيارة لاعب مغربي

وذكرت صحيفة telegraaf الهولندية، أن شرطة مدينة أوتريخت عثرت على سيارة من نوع بورش باناميرا، وهي محترقة عند الساعة الثالثة صباحاً بالتوقيت المحلي.

ولا تستبعد الشرطة أن يكون حرق السيارة، التي يبلغ ثمنها 73 ألف جنيه إسترليني، حادثاً متعمداً، كما لم تخف تخوفها من استهداف إحتارين من قبل رجال عصابات بسبب زوجته الجديدة، وفق الصحيفة الهولندية.

وتعمل الشرطة الهولندية على جمع شهادات السكان المحليين، كما ستقوم بحصر لقطات الفيديو من كاميرات المراقبة المنتشرة في المنطقة، من أجل مراجعتها ومعرفة المسؤولين عن الحادثة.

وعقد إحتارين، البالغ من العمر 20 عاماً، قرانه يوم الأحد الماضي، 25 سبتمبر/أيلول 2022، على نجمة تيك توك مشهورة وتُدعى ياسمين.

وتشير "دي تلغراف" إلى أن إحتارين تلقى تهديدات بالقتل من قبل "المافيا"، بعد تسريب علاقته بياسمين، من قبل عائلتها، مضيفة أن محققين هولنديين رصدوا وجود من وصفتهم الصحيفة "بمجرمين معروفين" بالقرب من إحتارين وعائلته.

ولا تُعد هذه المشكلة هي الأولى التي تواجه إحتارين في الآونة الأخيرة، فقد ذكر تقرير هولندي في أواخر شهر أغسطس/آب 2022، أن إحتارين ملاحق من المافيا.

وادعى موقع voetbalprimeur الهولندي، أن أعضاء من المافيا المغربية المعروفة باسم "مافيا موكرو أو موكرو أورلوغ"، قد استخدموا سيارة إحتارين وتوجهوا بها إلى أحد السجون الهولندية.

قصة محمد إحتارين مع المافيا

وتمثل هذه الجزئية لغزاً حقيقياً بالنسبة للمحققين، الذي يحاولون إيجاد رابط بين إحتارين وإذا ما كان له علاقة بالمافيا، خاصة أن اللاعب المغربي ليس مشتبهاً به في أي جرائم، كما جاء في التقرير الهولندي.

ويزعم الصحفي فان دي هوفيل، الذي يعمل في قسم الجرائم في جريدة telegraaf الهولندية، أن هذه ليست المرة الأولى التي يعطي فيها إحتارين السيارة لهذه المجموعة.

وكشف دي هوفيل عن مفاجأة صادمة، حين روى أن المافيا قامت بحرق إحدى سيارات إحتارين في الماضي، وكان ذلك منذ وقت طويل.

وقال دي هوفيل في تحقيق له: "أستطيع أن أؤكد أن اللاعب ليس مشتبهاً به في التحقيقات، لكن هناك مخاوف تتعلق بتواصله مع أشخاص آخرين".

وأضاف: "لقد ذهب معهم إلى مربلة (مدينة ساحلية في مدينة ملقا الإسبانية) ودبي، وعندما ساءت علاقته معهم نشأ صراع بينهم أدى في النهاية إلى وصول تهديدات إليه، ويبدو أن ذلك منعه من التدريب مع أياكس".

وعاد إحتارين في الفترة الماضية وانخرط في تدريبات أياكس أمستردام، لكنه لم يخض أي دقيقة حتى الآن في منافسات الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وتعاقد بطل الدوري الهولندي في الموسم الفائت 2021-2022، مع إحتارين يوم 24 يناير/كانون الثاني 2022، على سبيل الإعارة قادماً من يوفنتوس، مع وجود بند خيار الشراء، لكن اللاعب قد يعود لإيطاليا مرة أخرى في يناير/كانون الثاني 2023، وفق صحيفة the sun البريطانية.

علامات:
تحميل المزيد