بول بوغبا استعان بساحر ضد كيليان مبابي.. ادعاءات مُهينة جديدة يُطلقها شقيقه الأكبر من داخل السجن

عربي بوست
تم النشر: 2022/09/23 الساعة 15:22 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/09/23 الساعة 22:41 بتوقيت غرينتش
Getty Images/ بول بوغبا يمارس السحر ضد كيليان مبابي

أصدر ماتياس بوغبا، الشقيق الأكبر للاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا، بياناً ادعى فيه أن شقيقه لاعب يوفنتوس يلجأ للسحر من أجل إلقاء التعاويذ على اللاعبين المنافسين، إحداها كانت على مواطنه كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، عندما التقى الطرفان في عام 2019.

بول بوغبا يمارس السحر ضد كيليان مبابي

وعلى الرغم من أنّ ماتياس محتجز الآن في فرنسا، فإنه أصدر عدّة مقاطع فيديو عن طريق "الروبوت" على تويتر، كشف فيها الادعاءات التي طال انتظارها، واصفاً شقيقه بول بأنه "منافق ومناور وماكر".

وأضاف: "إذا كنت تقرأ هذه الرسالة، فسيقوم الروبوت الخاص بي بمهمة الإرسال التلقائي، وهذا يعني أيضاً أنني لم أعد حراً، سواء من قبل أتباع أخي أو من قبل الشرطة، هذه هي الطريقة التي يعملون بها على إسكاتي".

وتابع: "إليك بعض الاكتشافات التي طال انتظارها، والتي آمل أن تساعد في فهم سبب وجود مثل هذا الجهد الدؤوب لإسكاتي وتشويه سمعتي، لأن ما يجب أن أقوله لا يقتصر على مبابي، أن تكون مشهوراً ليس بالضرورة أن تكون شخصاً جيداً، لا أحد فوق العدالة".

كما أكد ماتياس، وفقاً لما ذكرته صحيفة Daily Mail البريطانية، أنّ شقيقه يمارس السحر منذ أن كان لاعباً في يوفنتوس الإيطالي، قائلاً إنه أصبح من أتباع طبيب ساحر يساعده على إلقاء التعاويذ على اللاعبين المنافسين، إما بدافع الغيرة أو بدافع الفوز.

كما أكد أنه قام بسحر مواطنه كيليان مبابي عندما كان بوغبا يقود مانشستر يونايتد، الذي قابل باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2019.

وأضاف: "بناءً على طلب بول، تم تكليف الساحر بتحييد كيليان مبابي خلال تلك المباراة، الذي كان في ذلك الوقت يتفوق كثيراً على بول، الذي حاول التقرب منه متظاهراً بأنه صديقه من أجل إلقاء السحر عليه".

Getty Images/ بول بوغبا يمارس السحر ضد كيليان مبابي
Getty Images/ بول بوغبا يمارس السحر ضد كيليان مبابي

ووفقاً لادعاءات ماتياس بوغبا، فإن الطبيب الساحر مقرب من لاعب منتخب فرنسا السابق ألو ديارا، وقد تم تقديم بول بوجبا له من قبل الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان السابق سيرج أورييه.

مؤكداً أنه على مر السنين أنفق لاعب خط الوسط الفرنسي الملايين على خدمات الطبيب الساحر، وطلب منه مساعدة فرنسا في الفوز بكأس العالم 2018.

ماتياس بوغبا: عائلتنا بخطر بسبب بول بوغبا

كما كشف ماتياس أنّ والدته تقف إلى جانب شقيقه الفائز بكأس العالم رغماً عنها، مضيفاً أنّ الكثيرين سيشعرون بالصدمة، وسيجدون صعوبة في تصديق ذلك، وأنّ عائلته وأحباءه يعيشون في خطر اليوم، وفقاً لما ذكرته شبكة ESPN.

وقال: "حياتي الآن بخطر بسبب بول الذي خان "أتباعه اللصوص" الذين يستهدفون عائلتنا انتقاماً منه"، مؤكداً أن بعض أقاربه "تعرضوا بالفعل للاعتداء وإطلاق النار" بسبب شقيقه.

وتابع: "لم أكن أعلم بمشاكل بول حتى خان أتباعه وهرب دون أن يخبر أحداً، وتركني، وترك عائلته وأقاربه هدفاً لهؤلاء اللصوص، والسبب الوحيد لعدم ذهابنا إلى السلطات هو الخوف من الانتقام، إذ ليس لدينا وسيلة لحماية أنفسنا جميعاً".

كما أشار ماتياس إلى أنّ شقيقه بول أبعد والدتهما عن الأذى، ولكن ذلك لم يكن بشكل مجاني، قائلاً: "بول أبعد والدتنا عن طريق الأذى مقابل التخلي عن الآخرين، ولكن ذلك لم يكن مجانياً، فقد كان على والدتي أن تقف إلى جانبه مقابل حمايتها".

ماتياس، البالغ من العمر 32 عاماً، والمحتجز حالياً رفقة 4 آخرين بتهمة ابتزاز الفرنسي الدولي بول بوغبا للحصول على مبلغ 11 مليون جنيه إسترليني، لا يزال قيد التحقيق الرسمي.

في حين يستمر ماتياس في الإصرار على أنه بريء، وأكد محاميه أنه سيوجه الطعن في قرار الاعتقال.

وبدأت القصة غير العادية شهر أغسطس/آب الماضي عندما أصدر ماتياس مقطع فيديو يتعهد فيه بأنه سيقدم قريباً سلسلة أسماها "الكشف العظيم" عن شقيقه، بما في ذلك ادعاء حول كيفية استخدام بول لطبيب ساحر لإلقاء تعويذة على زميله في المنتخب الفرنسي كيليان مبابي.

ماتياس بوجبا، 32 عاماً، هو لاعب حر حالياً بعد مغادرة  فريق بلفور في دوري الدرجة الرابعة الفرنسي في أبريل/نيسان الماضي، وقد لعب للعديد من الأندية المغمورة في إنجلترا وإيطاليا وفرنسا وهولندا وإسبانيا وإسكتلندا.

تحميل المزيد