“عصابة” تُهدد بول بوجبا.. نجم المنتخب الفرنسي يتهم شقيقه بابتزازه، والأخير يتوعد بكشف “أخبار مدوية”

عربي بوست
تم النشر: 2022/08/29 الساعة 12:11 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/08/29 الساعة 12:13 بتوقيت غرينتش
بول بوجبا لاعب المنتخب الفرنسي/ getty images

قال بول بوجبا، لاعب وسط منتخب فرنسا لكرة القدم، إنه ضحية محاولات ابتزاز وتهديدات من عصابة جريمة منظمة، وإن السلطات في إيطاليا وفرنسا تحقق في الأمر، حسب ما ذكرت وكالة رويترز، الإثنين 29 أغسطس/آب 2022.

بول بوجبا، الذي عاد إلى يوفنتوس الإيطالي في يوليو/تموز الماضي بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، أصدر بياناً الأحد 28 أغسطس/آب، بعد أن نشر شقيقه ماتياس بوجبا مقطع فيديو على الإنترنت.

تحدث ماتياس بوجبا باللغات الفرنسية والإسبانية والإنجليزية والإيطالية في الفيديو ووعد "بكشف أخبار مدوية" عن شقيقه الأصغر ووكيلة أعماله رافاييلا بيمنتا.

قال ماتياس إن "العالم بأسره" مثل ناديه يوفنتوس و"الرعاة" يستحقون معرفة أشياء معينة من أجل الحصول على الحقيقة الكاملة قبل اتخاذ قرار "ما إذا كان (بول بوغبا) يستحق الإعجاب حقاً والاحترام ومكانة مع منتخب فرنسا، وما إذا كان شخصاً موثوقاً به".

دون أن يكشف عن مزيد من التفاصيل بشأن القضايا التي سيكشف عنها، قال ماتياس إن ما سيتحدث عنه سيكون "مدوياً".

فيما قال بول بوجبا في بيان وقعه محاموه ووالدته يو موريبا ووكيلة أعماله: "تم إبلاغ الجهات المختصة في إيطاليا وفرنسا قبل شهر ولن يكون هناك المزيد من التعليقات عن التحقيقات الجارية".

بعد نشر بيان فريق دفاع بوغبا، ظهر ماتياس مجدداً عبر حسابه بموقع تويتر، وكتب: "أرى أن أخي استجاب عبر محاميه محاولاً كسب مصداقية، أتمنى ألا تنخدعوا بمحاولة التلاعب بالإعلام والسلطات. عندما تكون مشهوراً يكون العالم معك، لكن هذا لا يجعلك فوق القانون، فالشرطة ليسوا من أتباعك".

بينما قال مكتب المدعي العام في فرنسا: "نؤكد أنه تم فتح تحقيق في الثالث من أغسطس 2022 بتهمة محاولة ابتزاز من قبل عصابة جريمة منظمة. تم تكليف وحدة خاصة بالتحقيق في هذه القضية".

تعرض بول بوجبا (29 عاماً) لإصابة في الركبة خلال التدريب مع يوفنتوس الشهر الماضي. وفضّل اللاعب عدم الخضوع لجراحة وبدأ في تنفيذ برنامج إعادة تأهيل ليكون لائقاً للمشاركة مع فرنسا في كأس العالم بقطر في نوفمبر/تشرين الثاني.

تحميل المزيد