“ميسي المصري” يسجل هدفاً رائعاً.. راوغ المدافعين بمهارة وسدد الكرة في الشباك (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/08/21 الساعة 22:55 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/08/22 الساعة 06:27 بتوقيت غرينتش
الجماهير المصرية - gettyimages

خطف اللاعب أحمد عادل الملقب بـ"ميسي"، مهاجم الاتحاد السكندري، الأنظار في مسابقة الدوري المصري بعدما أحرز هدفاً رائعاً على طريقة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان.

وتغلب الاتحاد السكندري على نظيره البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت يوم السبت 20 أغسطس/آب 2022، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري.

"ميسي" يسجل هدفاً رائعاً في الدوري المصري

وتسلم أحمد عادل الكرة على الجهة اليسرى، قبل أن يتخلص من مدافعين اثنين بطريقة رائعة للغاية.

وتبادل عادل الكرة مع زميله إبراهيم حسن، الذي أعادها له داخل منطقة الجزاء، ليتظاهر بأنه ينوي التسديد، ليتخلص من مدافعين آخرين، قبل أن يسدد الكرة في سقف المرمى، محرزاً ثالث أهداف "سيد البلد".

وتفاعل المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الهدف، وانهالوا بعبارات الثناء والمديح على أداء اللاعب.

وقال أحد الصحفيين المصريين: "أحمد عادل ميسي سجل جول من ريحة ميسي"، ونشر صحفي آخر: "أحمد عادل ميسي سجل هدفاً عالمياً في مباراة الاتحاد والبنك الأهلي، لاعب موهوب فعلاً، وإن كان لقب ميسي مبالغ فيه، لكنه موهبة تستحق الرعاية والاهتمام".

وكتب أحد المتابعين: "هذا أحمد عادل ميسي طلع ميسي حقيقي وليس مزحة"، وعلّق رابع يبدو أنه من مشجعي الزمالك: "ألفت انتباهكم من الآن أنه في مباراة الاتحاد يجب أن نوقف أحمد عادل ميسي (وأعاد كتابة الاسم 4 مرات)، اللهم إني بلغت".

واعتاد النجم الأرجنتيني ميسي على تسجيل الكثير من أهدافه، عندما كان لاعباً مع برشلونة أو منتخب بلاده، بعد قيامه بمراوغة أكثر من لاعب.

فوز كبير للاتحاد السكندري

وفي تفاصيل المباراة، افتتح الغاني مورو ساليفو أهداف الاتحاد في الدقيقة الثامنة والعشرين، ثم عزز الأنغولي جوب مابولولو تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني في الدقيقة السادسة والستين، قبل أن يختتم أحمد عادل "ميسي" الثلاثية في الدقيقة السبعين.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، ويحتاج إلى نقطتين من أصل 9 متبقية، من أجل ضمان البقاء رسمياً مع الكبار.

ومن المقرر أن يخوض "سيد البلد" مبارياته الثلاث الأخيرة ضد كل من الزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة أيام 23 و26 و29 أغسطس/آب 2022.

ويقترب الزمالك من تحقيق لقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه، حيث يسعي لتحقيق نقطتين أيضاً من أصل تسع متبقية، من أجل حسم اللقب رسمياً، دون النظر إلى نتائج ملاحقه بيراميدز صاحب الـ68 نقطة.

تحميل المزيد