“تعال إلى النادي الأفضل في إفريقيا”.. جماهير الزمالك تدعو رونالدو للانتقال إلى فريقها (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/08/20 الساعة 15:14 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/08/20 الساعة 15:20 بتوقيت غرينتش
جماهير الزمالك - gettyimages

وجّه أنصار نادي الزمالك، متصدر الدوري المصري لكرة القدم، دعوة مفاجئة للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد.

وتعيش جماهير "القلعة البيضاء" حالة من النشوة، مع اقتراب فريقها من الحفاظ على لقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي.

جماهير الزمالك تدعو رونالدو للانتقال إلى فريقها

وظهرت تلك الجماهير في مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، خلال مباراة الزمالك وفاركو، وهي تردد أهازيج تطالب الفريق بحسم لقب الدوري.

ومن ضمن تلك العبارات التي نادت بها جماهير الزمالك، هي توجيه الدعوة لكريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، للانضمام إلى الفريق.

وظهر أحد المشجعين على المدرجات وهو يحمل لافتة تحمل صورة "الدون" مكتوب عليها باللغة الإنجليزية: "كريستيانو رونالدو.. انضم إلى النادي الأعظم والأفضل في إفريقيا".

ويكتنف الغموض مستقبل النجم البرتغالي، الذي أبدى رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، والذهاب إلى فريق يشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا، لكن جهود موكله خورخي مينديز، فشلت في إيجاد حل لهذه الأزمة حتى الآن.

ومما ضاعف من محنة كريستيانو، بداية "الشياطين الحمر" الصادمة في الموسم الجديد 2022-2023 من الدوري الإنجليزي، والتي خسر فيها الفريق أول مباراتين.

وخسر مانشستر يونايتد على أرضه في الجولة الأولى أمام برايتون بنتيجة 1-2، قبل أن يتكبد خسارة قاسية في الأسبوع الثاني بنتيجة 0-4 من برينتفورد.

كما استُقبل "الدون" بشكل عدائي من قبل جماهير مانشستر يونايتد، قبل انطلاق المباراة الأولى "للشياطين الحمر" في "البريميرليغ".

وأظهر مقطع فيديو، نقلته وسائل إعلام بريطانية عن القناة التلفزيونية الرسمية لمانشستر يونايتد، اللاعبين وهم يدخلون من النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس، إلى أرضية الملعب.

وحين وضع كريستيانو قدمه الأولى على أرضية ملعب "أولد ترافورد"، علت صيحات الجماهير ضد النجم البرتغالي، وأطلقت صفارات الاستهجان.

الزمالك يقترب من حسم الدوري المصري

وبالعودة إلى الزمالك، فقد انتزع الفريق فوزاً شاقاً من مضيفه فاركو، في المباراة التي أُقيمت، الجمعة، 19 أغسطس/آب 2022، على ستاد الإسكندرية.

ومنح حسام عبد المجيد (21 عاماً) فريقه الزمالك النقاط الثلاث، بإحرازه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثامنة، بعد ركلة ركنية نفذها أحمد سيد زيزو (هداف الدوري 19 هدفاً)، حوّلها المدافع الشاب برأسه إلى داخل المرمى.

وعزز الزمالك صدارته لجدول الترتيب بوصوله إلى النقطة 75، ليقترب من الحفاظ على لقب الدوري وتحقيقه للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، مع وصول المنافسات إلى الجولات الثلاث الأخيرة.

ويحتاج "أبناء ميت عقبة" إلى نقطتين فقط من أصل تسع متبقية، من أجل حسم اللقب رسمياً، دون النظر إلى نتائج ملاحقه بيراميدز الذي يملك 68 نقطة.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مبارياته الثلاث الأخيرة ضد كل من الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي وإيسترن كومباني أيام 23 و26 و29 أغسطس/آب 2022.

تحميل المزيد