“احترم نفسك أيها العجوز”.. شقيقة رونالدو تهاجم رئيس ريال مدريد دفاعاً عن كريستيانو

عربي بوست
تم النشر: 2022/08/13 الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/08/13 الساعة 15:01 بتوقيت غرينتش
كاتيا أفيرو شقيقة رونالدو - gettyimages

واصلت كاتيا أفيرو، شقيقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، دفاعها عن "الدون"، وهذه المرة بعد الرد الذي سخر فيه فلورنتينيو بيريز، رئيس ريال مدريد، من أفضل لاعب في العالم خمس مرات.

وفاجأ أحد مشجعي ريال مدريد بيريز بطلبه التوقيع مع رونالدو أثناء خروجه بعد الفوز في نهائي كأس السوبر الأوروبي على آينتراخت فرانكفورت الألماني، الأربعاء، 10 أغسطس/آب 2022.

وظهر مشجع في مقطع فيديو، انتشر على شبكات التواصل الاجتماعي، وهو يقول للرئيس "وقع مع كريستيانو"، ليرد عليه بيريز: "كريستيانو؟ مرة أخرى؟ هو في سن 38 عاماً؟".

شقيقة رونالدو تهاجم رئيس ريال مدريد

وشنت أفيرو هجوماً لاذعاً على رئيس ريال مدريد، وذلك عبر خاصية "الستوري"، في حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وكتبت أفيرو: "إنه (كريستيانو) يبلغ من العمر 38 عاماً، ولكن يمكنه القفز في الهواء على ارتفاع مترين، والبقاء فيه لمدة ثلاث دقائق، وجسمه خالٍ من الدهون".

وأتمت: "احترم نفسك أيها العجوز، فأنت تبلغ من العمر 75 عاماً".

وارتدى كريستيانو قميص ريال مدريد لمدة عشرة مواسم، وبالتحديد في الفترة ما بين 6 يوليو/تموز 2009 حتى 10 يوليو/تموز 2018.

وخلال هذه المواسم اعتلى "الدون" عرش هدافي ريال مدريد التاريخيين، بإحرازه 466 هدفاً في 435 مباراة بجميع البطولات، كما قدم لزملائه 131 تمريرة حاسمة.

كما تُوج "صاروخ ماديرا" بستة عشر لقباً مع "الميرنغي" أبرزها على الإطلاق دوري أبطال أوروبا في أربع مناسبات والسوبر الأوروبي مرتين، ومثلهما في الدوري الإسباني، وثلاثة في كأس العالم للأندية.

واعتادت أفيرو على إثارة الجدل عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت في مناسبات عديدة سابقة من أجل الدفاع عن شقيقها، وإثبات وجهة نظرها بأنه أفضل لاعب في العالم والتاريخ.

كاتيا إيفيرو قارنت بين مقصيَّتَي رونالدو وميسي

وكان آخر تصرف لشقيقة كريستيانو عندما تفاعلت قبل أيام قليلة مع منشور على "أنستغرام" يقارن بين مقصية "الدون" في مرمى يوفنتوس الإيطالي بدوري أبطال أوروبا، ومقصية غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، في شباك كليرمون فوت في الدوري الفرنسي.

ووضح الحساب صورة لكلا الهدفين جنباً إلى جنب، وكتب: "أحدهما سجل مقصية في مرمى كليرمون فوت في الدوري الفرنسي (ميسي) والآخر في مرحلة إقصائية بدوري الأبطال ضد يوفنتوس (كريستيانو)".

وأضاف: "أحدهما يضع يديه على العشب والقدم الأخرى أيضاً، وبالكاد ابتعد جسده عن الأرض، بينما الآخر طار بجسده كاملاً إلى الهواء ووضع الكرة في الشباك، لا مجال للمقارنة".

وحظي هذا المنشور بإعجاب كاتيا أفيرو، شقيقة كريستيانو، التي قامت بالتعليق عليه من حسابها الرسمي "إنستغرام" بوضع خمسة رموز تعبيرية (تصفيق باليد).

وسبق لأفيرو أن تفاعلت مع منشور آخر، طالب كريستيانو رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد، حين وضعت عليه إعجاب.

تحميل المزيد