لاعب يكلّف شقيقه بحضور حفل زفافه بدلاً منه! فريقه أصر على عودته للتدريبات في نفس اليوم

عربي بوست
تم النشر: 2022/08/06 الساعة 17:17 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/08/06 الساعة 17:17 بتوقيت غرينتش
لاعب يكلّف شقيقه بحضور حفل زفافه - gettyimages

في واقعة طريفة، ترك أحد اللاعبين عروسه في يوم زفافهما، وأوكل المهمة لشقيقه ليكون حاضراً بدلاً منه في دور العريس، بعدما أجبره فريقه على الالتحاق بالتدريبات دون تأخير.

وتغيب السيراليوني محمد بويا توراي، مهاجم مالمو السويدي، عن حفل زفافه، بعد أن استدعاه فريقه على وجه السرعة، كي يكون حاضراً قبل مباراة مهمة في الدوري السويدي.

وتعاقد مالمو مع توراي في أواخر شهر يوليو/تموز 2022، وطلب منه التواجد سريعاً مع الفريق من أجل التعرف على زملائه والاندماج معهم.

لاعب يُرسل شقيقه لحضور حفل زفافه

ومن سوء حظ اللاعب، أن طلب إدارة النادي تزامن مع إقامة حفل زفافه في سيراليون، والذي تم يوم 21 يوليو/تموز 2022، وفق موقع Sport Bible البريطاني.

وأوضح الموقع أنه وبسبب استحالة أن يتواجد اللاعب في مكانين في وقت واحد، قرر توراي (27 عاماً) السفر إلى السويد، وكلّف شقيقه بأن يكون العريس بدلاً منه في حفل زفافه.

وما زاد من طرافة الأمر أن توراي قام بالفعل بنشر ثلاث صور له تجمعه بعروسه سعاد بيضون، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وعلّق توراي على الصور: "تزوجت اليوم من حبيبتي وزوجتي وصديقتي المفضلة!، يا لها من إنسان رائع ويا لها من نعمة!".

وأضاف موجهاً كلامه إلى زوجته: "السيدة سعاد بيضون، لا أطيق الانتظار لأستمتع بالحياة معك".

وكشف اللاعب في وقت لاحق أن هذه الصور تم التقاطها قبل أيام من موعد الزفاف الأصلي، معرباً عن أمله في قضاء شهر العسل مع عروسه.

اللاعب التقط الصور مع عروسه قبل حفل الزفاف

وأبرز الموقع البريطاني تصريحات توراي بهذا الخصوص، قال فيها: "تزوجنا يوم 21 يوليو/تموز في سيراليون، لكنني لم أكن هناك لأن مالمو طلب مني الحضور إلى السويد".

وأضاف: "التقطنا الصور مقدماً، لذلك يبدو وكأنني كنت هناك لكنني لم أكن كذلك، كان على أخي أن يمثلني في حفل الزفاف نفسه".

وأتم اللاعب السيراليوني: "سأحاول نقلها (الزوجة) إلى السويد ومالمو حتى تكون قريبة مني، بالتأكيد ستعيش هنا معي".

وظهر توراي للمرة الأولى مع مالمو يوم الخميس 4 أغسطس/آب 2022، في المباراة التي فاز فيها فريقه على إف 91 ديديلانغي من لوكسمبورغ بثلاثة أهداف لواحد، في تصفيات الدوري الأوروبي.

يُشار إلى أن توراي لعب في الدوري الصيني لكرة القدم منذ عام 2020، ودافع عن ألوان فريقي هيبي شينا فورتو وهينان غيانيي، قبل المجيء إلى السويد.

وذاع صيت توراي، الذي أنجب ابنة من علاقة سابقة، حين ادعى قبل سنوات إصابته مع منتخب بلاده بسبب "السحر الأسود".

وصرّح توراي في عام 2019 لهيئة الإذاعة البريطانية BBC بعد انتهاء مباراة بلاده ضد ليسوتو: "لم أتعرض لإصابة في أصبع قدمي لأن أحداً لم يدس عليه، لكنني شعرت بالألم عندما عدت إلى الفندق".

وأضاف: "أبلغت طبيب المنتخب الذي لم يستطِع تشخيص الإصابة، ليتفاقم الألم؛ الأمر الذي أجبرني على الاتصال بعائلتي والتوجه إلى طبيب محلي".

وتابع: "أخبرني الطبيب أن سبب إصابتي هو أنني دست على سِحر وضعه شخص أراد أن أُصاب بداء الفيل، وأخبرني أنه إذا ذهبت إلى المستشفى أو استخدمت الطب التقليدي، فهذا سينهي حياتي المهنية".

علامات:
تحميل المزيد