ابن عم نور محمدوف يخنق منافسه الأمريكي بحركة غير متوقعة.. حقق فوزه الـ15 دون هزيمة (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/26 الساعة 23:13 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/26 الساعة 23:16 بتوقيت غرينتش
ابن عم حبيب نور محمدوف - gettyimages

حقق المقاتل الروسي عثمان نور محمدوف، فوزاً جديداً في سلسلة انتصاراته المتواصلة في بطولة "Bellator 283" للفنون القتالية المختلطة المعروفة باسم (MMA).

وأجبر محمدوف منافسه المقاتل الأمريكي كريستوفر غونزاليس على الاستسلام في الجولة الأولى، بعد تنفيذه حركة الخنق.

ابن عم نور محمدوف يخنق منافسه الأمريكي

وأقيم النزال بين المقاتلين، في مدينة تاكوما الواقعة في بيرس في العاصمة الأمريكية واشنطن.

وبالقرب من السياج، تمكن عثمان من منافسه الأمريكي، الذي حاول الإفلات مراراً لكن دون جدوى، ليقرر الاستسلام بعد دقيقتين و54 ثانية من بداية النزال.

وحسب الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة (MMA)، فإن محمدوف حقق انتصاره الرابع توالياً في اتحاد "بيلاتور" والخامس عشر خلال مسيرته الاحترافية.

وأضاف الموقع أن عثمان نور محمدوف (24 عاماً)، وهو ابن عم المقاتل الروسي حبيب نور محدوف، لم يخسر أي مباراة حتى الآن.

على الجهة الأخرى، تكبد الأمريكي غونزاليس (30 عاماً) خسارته الثانية في مسيرته الاحترافية حتى الآن، مقابل 7 انتصارات.

وظهر عثمان نور محمدوف للمرة الأولى في منافسات Bellator في أبريل/نيسان 2021، ويومها واجه مواطنه مايك هامل وفاز عليه بالإجماع بعد ثلاث جولات فقط من بدء النزال.

ويسعى عثمان إلى السير على خطى ابن عمه حبيب، الذي اعتلى عرش اللعبة منذ أبريل/نيسان 2018، حتى مارس/آذار 2021.

حبيب يثق في قدرات ابن عمه

ويقول حبيب عن ابن عمه عثمان: "سيكون البطل القادم للعبة، إنه يتحسن بعد كل نزال، وأعتقد أنه يلعب حالياً بـ50% من إمكانياته".

وأضاف: "عند مشاهدته داخل القفص (الحلبة)، من السهل أن تنسى أنه لم يبلغ من العمر 24 عاماً، يمتاز بالهدوء والتركيز العاليين أثناء النزال".

وردّ عثمان على هذه التصريحات: "اسم عائلتي (نور محمدوف) لا يمثل أي ضغوط عليّ، وحبيب يساندني دائماً، أشعر بالقوة والثقة عندما يكون قريباً مني".

وأضاف: "عائلتي هي سندي الأقوى، ويجب أن أمثلها على أعلى مستوى، هذا ما أخطط للقيام به، هدفي هو الفوز في كل نزال وأن أصبح بطلاً".

ويتوجب على عثمان أولاً إكمال مسيرته في النزال في الوزن الخفيف، حتى يتأهل ويصبح جاهزاً للمشاركة في نزالات الـUFC، وهي أكبر وأقوى الشركات العاملة في فنون القتال المختلط ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية.

تحميل المزيد