فيديو صادم لتوقيف الشرطة الإيطالية لاعباً تحت تهديد السلاح.. اكتشفوا لاحقاً أنه بريء وأطلقوا سراحه

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/18 الساعة 15:47 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/18 الساعة 15:47 بتوقيت غرينتش
الشرطة الإيطالية أوقفت اللاعب باكايوكو عن طريق الخطأ - gettyimages

أظهر مقطع فيديو قصير انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعرض الفرنسي تيموي باكايوكو، لاعب وسط ميلان، المعار إليه من تشيلسي، لموقف صادم في أحد شوارع ميلانو.

وساهم باكايوكو في تتويج ميلان بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم عن الموسم الماضي 2021-2022، وذلك للمرة التاسعة عشرة في تاريخ النادي، والأولى منذ موسم 2010-2011.

الشرطة الإيطالية توقف باكايوكو

وحسب مشاهد الفيديو، تم إيقاف باكايوكو من قبل الشرطة الإيطالية عقب وصول سيارته إلى أحد الحواجز الشرطية في منطقة بورتا غاريبالدي، المعروفة سابقاً باسم بورتا كوماسينا، وسط مدينة ميلانو.

وذكرت صحيفة the sun البريطانية أن عناصر الشرطة فتشوا باكايوكو بصرامة، بحثاً عن المخدرات، فيما قام عدد منهم بتوجيه السلاح نحوه، في الوقت الذي أُوقفت فيه السيارات وسط الشارع.

وبعد لحظات تدخل أحد الضباط الذي توجه إلى زميله، وأخبره أنه تم تحديد الشخص الخاطئ، وأنه ليس الرجل المطلوب.

وبدت الصدمة واضحة على ملامح الضابط الذي كان يفتش اللاعب، ووضع يده على ظهر باكايوكو وكأنه يقدم اعتذاره له.

وعلى الفور ترك الشرطي باكايوكو الذي نال حريته سريعاً، لكن هذا التصرف تسبب في ضجة واسعة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

الفيديو أثار ضجة كبيرة في إيطاليا

وكتب أحد المتابعين ساخراً: "كم أود رؤية المشتبه به الحقيقي، أراهن على أنه لا يشبهه (باكايوكو) إطلاقاً".

ونشر آخر مستهجناً: "تريد اعتقال شخص ما ولكنك لا تعرفه؟! ألم تشاهد صورة المشتبه به الذي تبحث عنه؟ لقد أُوقف رجل أسود آخر في الشارع بدلاً من ذلك".

واتفق متابع ثالث مع الرأي السابق، وقال: "حتماً إنهم يعرفون المشتبه به الحقيقي، لكنه اللون الأسود، هذا جنون".

ولعب باكايوكو مع ميلان في الموسم الماضي على سبيل الإعارة، وهي الفترة الثانية له في "الروسونيري"، ظهر خلالها في 14 مباراة بالدوري الإيطالي، وفي 18 مباراة بجميع البطولات.

وكان ميلان يملك خيار شراء عقد باكايوكو من تشيلسي، لكن بطل الدوري الإيطالي أخبر لاعبه بعدم وجوده في خطة المدرب ستيفانو بيولي.

ويقترب باكايوكو (27 عاماً) من التعاقد مع مرسيليا، المنافس في الدوري الفرنسي لكرة القدم، في عقد سيستمر لمدة أربع سنوات، وفق موقع footmercato الفرنسي.

وحسب الموقع ذاته، فإن الأرجنتيني خورخي سامباولي، مدرب مارسيليا، منح الضوء الأخضر لإدارة النادي من أجل التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي.

وسبق للاعب الفرنسي أن توج بلقب الدوري "ليغ ون" حينما كان بألوان موناكو في موسم 2016-2017، وأضاف إليه لقب الدوري الإيطالي مع ميلان في الموسم الماضي 2021-2022.

كما تُوج باكايوكو بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي مع تشيلسي يوم 19 مايو/أيار 2018، عقب فوزه في النهائي على مانشستر يونايتد على ملعب ويمبلي.

تحميل المزيد