أنجبها من عارضة أزياء إنجليزية.. رياض محرز ينشر صورة طفلته الجديدة ويرحب بها بدعاء إسلامي

عربي بوست
تم النشر: 2022/07/10 الساعة 19:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/07/10 الساعة 19:47 بتوقيت غرينتش
النجم الجزائري رياض محرز - gettyimages

نشر النجم الدولي الجزائري رياض محرز أول صورة لطفلته الأولى من زوجته عارضة الأزياء الإنجليزية تايلور وارد، مبدياً سعادته الغامرة بقدومها، لتصبح الطفلة الثالثة له، بعدما أنجب قبلها بنتين من زواج سابق.

صورة طفلة رياض محرز

وكتب محرز عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام": "أهلاً بك ابنتي"، مع رمز للقلب، ووسم "اللهم بارك".

ولم يذكر محرز اسم وتاريخ ميلاد الطفلة، لكن زوجته تايلور وارد نشرت بالتزامن صورة لها عبر حسابها في "إنستغرام"، مع تعليق قالت فيه: "أسبوع واحد من حبك. ميلا محرز 01.07.22″، وهو تعليق يؤكد أن اسم الطفلة ميلا وأنها ولدت مطلع شهر يوليو/تموز الحالي.

ولقي منشور رياض محرز تفاعلاً كبيراً وآلاف التعليقات من لاعبي كرة قدم وأصدقاء وأقارب ومتابعين عاديين لقائد المنتخب الجزائري، كما هنّأه قائد منتخب المغرب رومان سايس المنتقل حديثاً لنادي بشكتاش التركي.

وكانت صحيفة The Sun البريطانية، أكدت في فبراير/شباط 2022 أن الثنائي محرز ووارد تزوجا في السر، على الشريعة الإسلامية.

وهذه الطفلة هي الأولى لمحرز من زوجته الثانية، إذ أنجب نجم مانشستر سيتي طفلتين من زوجته الأولى ريتا جوهال، ذات الأصول الهندية، والتي انفصل عنها بعد زواج استمر 6 سنوات.

وأعلن محرز ووارد خطوبتهما في يوليو/تموز 2021، وذلك عبر صورة نشراها عبر "إنستغرام"، حيث عرض اللاعب الجزائري على حبيبته خاتماً بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني، وفق وسائل إعلام بريطانية.

حفل زفاف رياض محرز

أقيم الحفل في أحد فنادق مدينة مانشستر، وحضره عدد من أصدقاء محرز ووارد، وكان النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد السابق المنتقل حديثاً إلى يوفنتوس، أبرز الحاضرين إلى جانب كايل والكر، زميل محرز في مانشستر سيتي.

كما اشترى لها منزلاً في مدينة مانشستر، بلغت قيمته 2 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 2.7 مليون دولار أمريكي تقريباً، وفق صحيفة "ذا صن".

وبدأت علاقة محرز البالغ من العمر 30 عاماً بالعارضة الإنجليزية تايلور وارد (23 عاماً) منذ العام الماضي، عقب انفصال اللاعب الجزائري عن ريتا جوهال.

يشار إلى أن تايلور وارد كانت مرتبطة قبل ذلك بعلاقة مع الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، الزميل السابق لرياض محرز في مانشستر سيتي، قبل أن ينفصلا.

في المقابل، انفصل محرز عن زوجته البريطانية، المنحدرة من أصول هندية ريتا جوهال، بعد أن أنجبت له طفلتين، حيث دامت علاقتهما الزوجية 5 سنوات قبل أن يحدث الطلاق بشكل مفاجئ.

يذكر أن محرز شارك خلال الموسم المنصرم مع مانشستر سيتي في 28 مباراة من أصل 36 كان فيها ضمن القائمة المختارة من قبل الإسباني بيب غوارديولا، بينما كان خارج القائمة كلياً في مباراتين.

وخلال هذه المباريات سجل النجم الجزائري 11 هدفاً من بينها 4 من علامة الجزاء، بينما قدم لزملائه خمس تمريرات حاسمة، وساهم بتتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي.

تحميل المزيد